سلسلة مطاعم عالمية تستقبل زوار موسم الرياض

فتحت سلسلة من المطاعم العالمية الفاخرة، أبوابها أمام زوار موسم الرياض، الأضخم عالميًا منذ انطلاقه وحتى الآن؛ لتقديم أفضل الأطباق من المطابخ العالمية.

المطاعم في موسم الرياض

تواصل الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، الترويج إلى أشهر وأفخم المطاعم التي يستقبلها موسم الرياض في مختلف المناطق، خلال شهري ديسمبر ويناير.

ونشرت هيئة الترفيه، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عدة مقاطع فيديو  تروج من خلالها لأشهر المطاعم العالمية في أكبر وأضخم موسم ثقافي وترفيهي في المملكة.

فيديو| المطعم المعلق تجربة استثنائية لزوار موسم الرياض

ومن ضمن هذه المطاعم، يُقدم مطعم «كربون» في منطقة المربع، أفضل أطباق المطابخ الإيطالية الأصلية والوجبة المثالية لسكان مدينة نيويورك؛ حيث يعد أيقونة المطاعم الإيطالية الأمريكية.

كما يفتح مطعم «أفرا» العالمي أبوابه أمام زوار موسم الرياض، أطباق ذات مذاق فيرد، ويُعتبر واحدًا من أهم وأشهر مطاعم المأكولات البحرية في العالم.

وعلى مستوى مطاعم لندن العالمية، يوجد مطعم «DININGS SW3» الذي يُشرف عليه الشيف الشهير «ماساكي سوجيساكي» بأساليب الطبخ المتفردة.

ولا تفوت فرصة تجربة أشهى الأكلات والأطباق من أشهر وأفخم المطاعم العالمية «الإيطالية، البريطانية، والأمريكية» خلال شهر دبسمير الجاري، ومواصلة الاستمتاع في يناير 2020.

«آل الشيخ» يعلن نجاح موسم الرياض بإيرادات ضخمة