سر «كيري أندروود» للحصول على جسم رشيق

كشفت المطربة الأمريكية كيري أندروود؛ عن طريقة استعادة رشاقتها بشكل سريع بعد وضع مولودها في مارس من العام الماضي والحصول على جسم رشيق ؛ إذ يتمثل السر في وجبة الفطور المشبعة.

الحصول على جسم رشيق

وأكدت «كيري»؛ أنها اعتمدت على وجبة فطور تحمل العديد من المكونات المفيدة، مكونة من «الشوفان وحليب اللوز خالي السكر والفانيليا»، بالإضافة لبذور الشيا والتوابل والتوت الأزرق؛ ما ساعدها للحصول على جسم رشيق ومنحوت.

رشاقة كاري انديروود بعد الولادة

فوائد الشوفان للخسارة الوزن

يُعتبر الشوفان من أفضل أنواع الحبوب التي تساعد على التخسيس، فضلاً عن الفوائد الموجودة بين مكوناته؛ حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف والبروتينات.

ويعمل الشوفان على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، بالإضافة لمنع امتصاص المواد الدهنية به، والمساعدة في تخلص الجسم من الدهون بشكل سريع.

Related image

كما يساهم الشوفان في تنظيم نسبة السكر في الدم ويساعد على الحصول على وزن مناسب بتناوله بشكل مستمر، ويقضي على انتفاخ البطن.

الشوفان بالحليب

عند مزج الشوفان بالحليب يزيد من سرعة التخلص من الدهون الزائدة في الجسم بشكل سريع؛ حيث يحتوي على العديد من المعادن، خاصة الكالسيوم الذي يحافظ على صحة العظام.

كما يحمي الشوفان بالحليب صحة القلب ويقي من أمراض الأوعية الدموية والجلطات؛ نظرًا لأنه يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم ويوصل الأكسجين إلى خلايا الجسم بشكل جيد.

ويساعد الشوفان بالحليب في حماية البشرة من الشحوب والهالات السوداء والحفاظ على نضارتها.

«الصيام المتقطع» سر جينيفر أنيستون للاستمتاع بجسم رشيق