«الصيام المتقطع» سر جينيفر أنيستون للاستمتاع بجسم رشيق

تردد على أسماعنا خلال الفترة الماضية «نظام الصيام المتقطع» بشكل كبير، وعادة ما يتحدث من اتبعه عن مدى فعاليته في خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق.

نظام الصيام المتقطع

ولم تقتصر تجربة هذا النظام الغذائي على خسارة الوزن فقط، بل كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون عن أنه سر رشاقتها وتمتعها بجسم صحي ومثالي.

وأوضحت «أنيستون» أنها اتبعت الصيام المتقطع للاستمتاع بهذا الجسد المثالي، قائلة إنها لا تتناول أي طعام في الصباح، وتأكل لمدة 8 ساعات يوميًا فقط.

دايت جينيفر أنيستون

كما أشارت إلى أنها لاحظت اختلافًا كبيرًا عند تحركها دون تناول الأطعمة الصلبة لمدة 16 ساعة، سواء في حركتها أو خفتها ورشاقتها.

نتيجة بحث الصور عن رشاقة جينيفر انيستون

ولفتت إلى أنها تتناول عصير الكرفس في الساعة التاسعة صباحًا بشكل يومي، فضلاً عن تناول نصف وجباتها من الفواكه والخضراوات.

ويُعد هذا النظام الحديث في عالم الرجيم والرشاقة، من أفضل الأنظمة التي تساعد في خسارة الوزن وخفض ضغط الدم وتعزيز وظائف المخ.

ويوصى خبراء هذا النظام بعدم تناول أي شيء في الصباح، سوى المياه والشاي والقهوة فقط، بشرط أن يتم الاستيقاظ في الساعة 6- 9 صباحًا؛ لتجنب زيادة الوزن.

كما أشار الخبراء إلى أنه يجب الاعتماد على الأطعمة الصحية خلال الـ8 ساعات والابتعاد عن تناول الوجبات السريعة والجاهزة؛ للحصول على النتيجة المرغوبة من هذا النظام.

ولكن يجب على هؤلاء الأشخاص عدم اتباع «النظام المتقطع»، وهم «مرضى السكري، مرضى الضغط، الحوامل» ومن يعاني من انخفاض سكر الدم.

الصيام المتقطع لـ نظام رجيم سهل