سر قتل محمد رمضان لأهله كل عام في رمضان

بدأ ماراثون سباق مسلسلات رمضان 2019، منذ أيام وفيه اتضحت بعض المؤشرات الأولية عن الأعمال الفنية المقدمة، وبدأ المشاهدين يعلقون على بعضها جاء منها مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان.

محمد رمضان يقع في فخ التقليد لثالث سنة على التوالي

نجد أن محمد رمضان لثالث سنة في دراما رمضان يقوم بتجسيد شخصيتين في العمل الفني أحدهما يُقتل أو يموت في أول الحلقات والآخر يستكمل المسلسل؛ ليأخذ بالثأر من قتل الشخصية الأولى.

وشارك في مسلسلات رمضان 2019 النجم محمد رمضان بمسلسل زلزال بشخصيتين، فهو بطل العمل ووالده الذي يتوفى في حادث زلزال عام 1992.

وقدّم محمد رمضان العام الماضي في دراما رمضان 2018 نفس الشيء في مسلسل نسر الصعيد، حيث قام بتجسيد دور الأب والابن، وفي الحلقات الأولى للمسلسل يموت الأب ويظل الابن، ويظل يسعى طوال المسلسل للأخذ بالثأر ممن قتلوا والده، ولعامين متتالين يجسد الأب والابن والثاني يسعى للانتقام.

يذكر أن محمد رمضان لم يقتل والده في العمل ويظهر بشخصية الابن الذي يحاول حتى يأخذ حقه، ففي مسلسل الأسطورة نجد أنه قام بشخصية الأخ الأكبر وأيضًا قتل في الحلقات الأولى لنجد الأخ الأصغر الطيب يتحول لشخصية شريرة كي يأخذ ثأر أخيه ممن قتلوه، فهو لثالث سنة في دراما رمضان يقدم نفس الشيء مع اختلاف شكل العمل الفني والأبطال .، مايقدّم محمد رمضان في صورة البطل الذي يلزم له التضحية بأهله حتى يستمر في تقديم دور البطولة.