صور| ساعة «رويال أوك» الجديدة المُرصعة بالأحجار الكريمة

أزاحت أوديمار بيغه؛ الشركة السويسرية المُصنعة للساعات الفاخرة، الستار عن نسخة جديدة مُرصعة بالأحجار الكريمة من ساعة «رويال أوك»، ذات القطر 41مم وأحجار الماس والسافير البرتقالي.

ساعة رويال أوك الجديدة

ساعة رويال أوك الجديدة

واعتمدت «أوديمار بيغه» في إصدارها الجديد، على المهارة والدراية الحرفية والمواهب التي يتمتع بها الحرفيون الفنيون وصناع الساعات لديها؛ ما يُرسّخ سمعة المصنع في الحِرَفية الفنية اليدوية الصارمة، والتي لا تعرف المساومة.

ويتضمن هيكل الساعة المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، والمُرصّع بالماس، 138 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 2.62 قيراط.

ونُمّق سوار الذهب الوردي المتناغم مع الهيكل بترصيع آخر من 472 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 4.62 قيراط.

ويحتوي ميناء الساعة على 466 حجرًا من السافير البرتقالي اللون بقطع بريانت، والتي يبلغ وزنها الإجمالي حوالي 3.18 قيراط، مع 11 من الظلال اللونية المختلفة تتدرج من الداكن في المركز إلى الشاحب، عندما تقترب من المحيط وذلك بانتقال سَلِسٍ في الدرجة اللونية.

ويضم الموديل الجديد، علامات الساعات المُصنَّعة بشكلٍ منفصل من الذهب الوردي والمُثبتة على الميناء، وعقارب رويال أوك الذهبية مع طبقة من مادة مُضيئة في الظلام.

وتكتمل وظائف ساعة «رويال أوك» الجديدة، مع عقرب الثواني المركزي النحيل، والإشارة إلى التاريخ من خلال نافذة تتحاذى مع تاج الساعة.

وفي قلب هذه الساعة، تقبع حركة «كاليبر 4302» الأوتوماتيكية من إنتاج المصنع، والتي من الممكن رؤيتها من خلال خلفية الهيكل المصنوعة من الكريستال السافيري الشفاف المعالج، بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية.

وجُهّزَت هذه الحركة بكتلة تعبئة أوتوماتيكية مُخرّمة متأرجحة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 22 قيراط، تستفيد من حركة معصم مرتدي الساعة لتزويدها بالطاقة، مع لمسات يدوية تميز الساعات الراقية.

وأيضًا، تجمع النسخة المُرصّعة بالأحجار الكريمة من رويال أوك بين الأحجار الثمينة وصناعة الساعات الراقية، في تصميم يتميز بطابع الروح الحرّة، التي تشتمل على العديد من المهارات التي تُمارس في لوبراسّو.

اقرأ أيضًا: “أوديمار بيغه” تطلق الساعة الراقية Sapphire Orbe المرصعة بالأحجار الكريمة