زواج أنغام وأحمد إبراهيم مسلسل لا ينتهي.. وأصالة تضرب بيد من حديد

"تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، هذا بالفعل عنوان ما حدث في واقعة زواج أحمد إبراهيم وأنغام الذي تم منذ مدة ليست بالكبيرة؛ خاصة أنه متزوج ولديه أطفال من زوجته الأولى التي طلبت الطلاق مباشرة بعد هذه الزيجة.

صراع مع الأصدقاء لم تقتصر تداعيات زواج أحمد إبراهيم وأنغام التي تكبره سنًا على تصدر السوشيال ميديا أو إثارة الجدل بين الجماهير لفرق السن بينهما أو كونها زوجة ثانية، بل وصل إلى صراع واحتكاك غير مباشر بين زملاء الوسط الفني والأصدقاء.

وتسبب هذا الزواج في حساسية كبيرة بين أنغام وصديقتها الفنانة السورية أصالة، التي أصبحت طرفًا رابعًا في الأنباء المتداولة حول هذا الزواج، بسبب علاقة القرابة التي تجمعها بـ«طليقة أحمد إبراهيم»، فمن سوء حظ أنغام أن ياسمين عيسى طليقة زوجها تكون ابنة شقيقة زوج أصالة المخرج طارق العريان.

موقف أصالة وبالفعل قررت أًصالة الوقوف بجانب ياسمين عيسى ودعمها بعد الطلاق الذي تسببت فيه صديقتها، وأعلنت بشكل مباشر عن توتر علاقتها بـ«أنغام» بعد هذا الزواج، مؤكدة أن أزمتها تتمثل في زواج أنغام من رجل متزوج ولديه عائلة، كما أن صلة القرابة التي تجمعها بطليقة أحمد إبراهيم تعتبر من أهم أسباب هذه الأزمة.

ولم تكتف أصالة بهذا التدخل فقط في زواج أحمد إبراهيم وأنغام، بل واصلت دعم ياسمين عيسى بكل الأشكال، وكان آخرها عندما نشرت صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طليقة أحمد إبراهيم.

وعلقت على الصورة، قائلة «ياسمينة الحبيبة الغالية.. كلّ سنة وإنتي بخير، وإنتي بتستحقّي الخير والسعادة والاستقرار والوفا يا وفيّة»، كما شاركتها في غناء «أشوف فيك يوم» للفنان عبد الفتاح الجريني خلال الحفل.

قصة حب وكان أحمد إبراهيم، علق على زواجه من أنغام وطلاق زوجته الأولى، مؤكدًا استمرار الود والاحترام المتبادل بينهما بعد الطلاق، لافتًا إلى أنه كان يعيش قصة حب من طرف واحد مع أنغام منذ فترة المراهقة، معتبرًا أنها فتاة أحلامه.

وأوضح أنه حقق حلمه بالزواج منها، بعد عملهما سويًا في ألبومها الأخير «حالة خاصة جدًا»، الذي قربهما من بعضهما البعض، ما شجعه على طلب الزواج منها، مشيرًا إلى تحفظها على زواجه الأول، ولكنه أقنعها بأنهما قررا الانفصال منذ فترة.

وحظي هذا الثنائي بانتقادات واسعة بعد إعلان خبر زواجهما الذي استمر في السر لفترة من الزمن، قبل إعلانه رسميًا وظهور أنغام بخاتم الزواج في إحدى حفلاتها، وأصبح هذا الزواج حديث السوشيال ميديا منذ إعلانه وحتى الآن.