الكبار خارج الماراثون الرمضاني 2019.. ودينا الشربيني في ورطة

اشتعل ماراثون دراما رمضان 2019 قبل انطلاقه بالفعل؛ ولكن هذه مرة جاء الاشتعال؛ إثر تغيب عدد كبير من الفنانين الكبار عن الشاشة في هذا الموسم.

وواجهت دراما رمضان 2019 أزمات وصراعات أدت في النهاية إلى خروج عدد من المسلسلات عن المنافسة، وعرقلة أعمال أخرى.

أزمة فلانتينو ومن أبرز الصدمات التي واجهت دراما رمضان 2019، هو اختفاء الزعيم عادل إمام عن الشاشة؛ والذي كان من المقرر أن يطل علينا عبر بوابة مسلسل فلانتينو.

وتوقف مسلسل فلانتينو عن التصوير، وانتشرت الأنباء حول وجود أزمات إنتاجية، إلا أن مصدرًا مقربًا من الزعيم أكد أن سبب توقف المسلسل هو عدم قدرة عادل إمام على مواصلة التصوير على مدار ساعات طويلة.

يسرا خارج المارثون وفي السياق ذاته، يبدو أن لعنة اختفاء الكبار عن دراما رمضان 2019 أصابت الفنانة يسرا، التي يبدو أنها لن تشارك في الماراثون؛ على خلفية وجود أزمات.

وتبين أن سبب توقف مسلسل يسرا هو عدم قدرة الشركة المنتجة وهي العدل جروب على تسويق المسلسل حتى الآن في مصر، والذي يحمل عنوان "بيت العيلة".

وترفض الفنانة الكبيرة يسرا استكمال تصوير المسلسل وعرضه، قبل التسويق له بشكل جيد؛ حتى يحقق المسلسل مشاهدات عالية.

نيللي كريم تغيب في رمضان وفي مفاجأة من العيار الثقيل أيضًا، يبدو أن دراما رمضان 2019 لن تشهد مشاركة الفنانة نيللي كريم؛ ولن تعوض الجمهور على انتظار أعمالها والتي تتميز دائمًا بالتفرد في الماراثون الرمضاني.

وكان من المقرر أن تطل نيللي كريم على جمهورها، بجانب الفنان آسر ياسين في مسلسل "النصابين"، إلا أن المسلسل واجه أزمات كبيرة، وكان أبرزها الفشل في استخراج تصريحات أمنية لتصوير العمل.

صراعات نسائية وفي سياق آخر، يواجه مسلسل دينا الشربيني أزمة بعد اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري عن العمل؛ على خلفية تدخل الأولى في عمل المخرجة.

وتسببت دينا الشربيني خلال الآونة الأخيرة في إثارة الجدل بشكل كبير؛ خاصة في ظل علاقتها بالهضبة عمرو دياب، حيث يرى البعض أنها أصبحت تأخذ أدوار البطولة؛ بسبب مساندة الهضبة لها وليس لقدرتها التمثيلية.

محمود الجندي يحطم أحلام ياسمين صبري وضعت وفاة الفنان القدير محمود الجندي، ياسمين صبري في مأزق، حيث كان يشارك في مسلسل "حكايتي"، والذي يُعد أول بطولة مًطلقة دراميًا لياسمين صبري.

ومن المرتقب أن يتم بحث أزمة دور الراحل محمود الجندي، وإيجاد بديل حتى يلحق المسلسل بالماراثون الرمضاني؛ وسط توقعات بتأجيل العمل حتى الموسم المقبل.