حديقة وفنون وطعام.. شيكاغو الأمريكية بنكهة موسيقى "البلوز"

تُعد معقلاً لموسيقى "البلوز" الشعبية، والتي بدأت تحتل مكانتها وشعبيتها في الولايات المتحدة الأميركية، في أوائل القرن التاسع عشر، والهندسة المعمارية المذهلة والمطاعم الشهيرة، وهي نقطة انطلاق رائعة لبدء مغامرتك.. إنها مدينة شيكاغو الأمريكية.

تعرف على أفضل المناطق السياحية بـشيكاغو

قبل أن تصل إلى الطريق، يمكنك قضاء بضعة أيام في استكشاف هذه المدينة الديناميكية واكتشاف عالم من الثقافة.. حيث يمكنك التوجه إلى الأـماكن التالية:

حديقة " ميلينيوم بارك" - يمكنك التجول في الحديقة ومشاهدة معالمها أو الجلوس على أحد المقاعد المنتشرة في الحديقة وتناول وجبة طعام خفيفة أو مشروب منعش والاستمتاع بالأجواء من حولكم. - يمكنك زيارة "بوابة السحاب"، وهي عبارة عن مبنى يتميز بتصميمه الغريب المكون من الفولاذ ذي السطح العاكس كالمرآة، والذي يُعتبر من أهم معالم الجذب في الحديقة. - زيارة نافورة التاج التي تعد من أجمل النوافير وأكثرها تطورًا في العالم.

معهد "آرت انستيتيوت" يمكن للزوار استكشاف التاريخ الثقافي لمدينة "ويندى" في هذا المعهد، من خلال هذه المجموعة الاستثنائية من المصنوعات اليدوية، ويرجع تاريخ أقدم منتجات المعهد، وهي علامة مزدوجة الحواف، إلى عام 4000 قبل الميلاد. وتتميز شيكاغو بالتنوع في مختلف مجالات الفنون والموسيقى، مثل البلوز والجاز والمسرح والسينما.

المطاعم بـشيكاغو سيتمكن عشاق تناول الطعام الراقي من الاستمتاع بالمطاعم هناك، حيث تضم المدينة 22 مطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان. وأبرزها مطعم ألينا، وهو مطعم جذاب وحديث في لينكولن بارك، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة متعددة الحواس، كما يمكن لعشاق البيتزا أن يتستمتعوا بها على طريقة شيكاغو فى مطعم "Gino’s East".

شارع ماجنفسنت مايل هو أفضل وجهة للتسوق في المدينة، فهو مليء بالمتاجر الراقية والمطاعم الرائعة، وتنطلق منه ناطحات السحاب الشهيرة بالولايات المتحدة. ويمتد هذا الشارع بطول يصل إلى 1.6 كم، كما أنه أكثرها ازدحامًا، حيث يضم العديد من المتاجر ومخازن مصممي الأزياء، أمثال جورج أرماني وبريري، وغيرها من المحلات التجارية مثل أبل ونايك، كما تتواجد عدد من المراكز التجارية على طول الشارع.