ريكسوس باب البحر.. ملاذ الأطفال المثالي هذا الصيف

يقدم ريكسوس باب البحر، المنتجع الشامل الأمثل على الشاطئ في رأس الخيمة، تجربة مجموعة من الأنشطة المثيرة المختارة بعناية، وخصوصًا للأطفال في نادي ريكسي للأطفال المتخصص بتنظيم فعاليات مميزة لضيوفنا الصغار.

يتيح المنتجع الفرصة للأهل بالحصول على قسط من الراحة والاسترخاء. بينما يستمتع الصغار بتجارب استثنائية ومغامرات مثيرة يوفرها المنتجع. حيث يقدم نادي ريكسي للأطفال مجموعة متنوعة من الفعاليات المصممة لقضاء وقت ممتع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاما.

يمكن للصغار تجربة العديد من الأنشطة المتنوعة التي تناسب اهتماماتهم ورغباتهم، مثل السباحة في بيئة آمنة، داخل المسبح المجهز بالألعاب المائية، لضمان قضاء ساعات من المرح والبهجة.

كما يوفر ورشات الطهي للاستمتاع بأجمل الأوقات التفاعلية، بينما تغذي جلسات الفنون والأعمال اليدوية روح الإبداع لديهم، ليطلقوا العنان لمخيلتهم من خلال ابتكار اعمالًا رائعة.

كذلك يقدم المنتجع عروض ساحرة للأطفال، كما يوفر لهم دروس اللياقة البدينة المليئة بالمرح والحماس، تعزيزًا لنمط الحياة الصحية. ريكسوس باب البحر.. ملاذ الأطفال المثالي وتأكيدًا على رؤية المنتجع في خلق بيئة استثنائية مناسبة للعائلات وتقديم خيارات ممتعة ومتعددة للأطفال، قال أحمد النواوي المدير العام في ريكسوس باب البحر:

"يسعدنا تقديم عطلة عائلية مميزة تناسب جميع أفراد العائلة في ريكسوس باب البحر لجميع ضيوفنا، حيث ندرك أهمية توفير الملاذ المثالي المناسب للعائلات لخلق ذكريات لاتنسى لضيوفنا".

[caption id="attachment_227871" align="alignnone" width="800"]  [/caption]

قد يهمك: لمُحبي الأماكن الساطعة.. هذه البقعة الأكثر إشراقًا وصفاءً في العالم