ريال مدريد يضيف فالنسيا لقائمة ضحاياه في الدوري الإسباني

استطاع نادي ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي أن يضم نظيره فالنسيا إلى قائمة ضحاياه. وذلك بعدما حقق فوز مثير عليهم بخماسية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ13من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وخاض الريال مباراة فالنسيا في غياب نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي أعلن الملكي عدم تعافيه من إصابة الكتف الذي تعرض لها مؤخرًا قبل ساعات من إطلاق مباراة فالنسيا بالدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد وفالنسيا في جدول الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 32 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة. بينما يقع فالنسيا في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وافتتح داني كارفاخال التهديف لـ الريال في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول. وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني بالدقيقة 42. كما عاد فينسيوس مرة أخرى ليحرز الهدف الثالث بالدقيقة 49 لصالح الريال.

وسجل البرازيلي الآخر رودريجو الهدف الرابع والخامس للريال في الدقيقتين 51، 84 على التوالي. وجاء هدف حفظ ماء الوجه لـ فالنسيا بالدقيقة 88 عن طريق هوغو دورو.

وكانت قائمة الريال لمواجهة فالنسيا تضم كلا من:

حراسة المرمى: لونين، فران، بينيرو.

كما جاء في خط الدفاع: كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي، إدجر، دافيد ألابا.

وفي خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، نيكو باز.

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

تفاصيل إصابة جود بيلينجهام نجم الريال

وتعرض جود بيلينجهام لإصابة في الكتف خلال الدقائق الأولى من مباراة الريال أمام رايو فاييكانو، التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي مساء الأحد، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

كما أصر الإنجليزي الصغير بيلي على البقاء في الملعب واستكمال المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. وأكدت التقارير أنه يعاني من خلع بسيط في كتفه.

وقبل ساعات قليلة من مباراة فالنسيا أكد الريال في بيان رسمي عن عدم تعافي جود بيلينجهام بشكل كامل من الإصابة في الكتف الأمر الذي جعل أنشيلوتي يفضب إراحته.

 

اقرأ أيضًا: رغم خماسية ريال مدريد في فالنسيا.. جيرونا يواصل تربعه على قمة الدوري الإسباني