«روحي أنا».. دنيا سمير غانم تستعد لأول عمل فني بعد رحيل والديها

بعد أشهر طويلة من الابتعاد عن الساحة الفنية، قررت دنيا سمير غانم استئناف نشاطها الفني بعد رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

وبدأت الفنانة المصرية الشابة في التجهيز لعمل مسرحى جديد، بعنوان «روحى أنا» يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا؛ منهم على ربيع ومحمود حافظ وشيماء سيف وبيومى فؤاد، ومن تأليف كريم سامي.

وفي السابق، قدمت دنيا عدة عروض مسرحية للأطفال فقط، لتعد هذه التجربة المسرحية الأولى للكبار، ومن المنتظر أن تبدأ بروفات التربيزة قريبًا، فور حصول الشركة المنتجة على مسرح يمتلك الامكانات الفنية اللازمة لتقديم العرض المسرحي، وتأكد حتى الآن عرض المسرحية في القاهرة أولًا، على أن تعرض بعدها في إحدى الدول العربية بنفس الموسم.

وتنتظر النجمة دنيا سمير غانم، عرض فيلمها «تسليم أهالى» الذى يشارك فى بطولته الفنانين بيومى فؤاد وهشام ماجد وآخرون، ومن إخراج خالد الحلفاوى، وهو العمل الذى يمثل أول بطولة مطلقة لها فى عالم السينما بعد آخر أعمالها "لف ودوران" أمام النجم أحمد حلمي.

كذلك، تنتظر النجمة عرض مسلسل "عالم موازى" الذى كان من المقرر عرضه رمضان الماضى، وقال منتجه هشام جمال: إن المسلسل 15 حلقه فقط، وقد مر بظروف صعبه خلال الفترة الماضية أثناء التصوير.

ويعتبر آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذى عرض رمضان 2019، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة محمد سلام، شيماء سيف، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز، وسماح أنور، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

 

اقرأ أيضًا: شيرين عبدالوهاب تعلق على عودتها لحسام حبيب: «الإشهار أصل الزواج والطلاق»