رسومات مناكير 2019.. تألقي بألوان جريئة

تتعدد رسومات مناكير 2019 من خلال العديد من الألوان والدرجات ما بين الجريء والهادئ، حسبما تفضله كل فتاة من الدرجات والألوان .

رسومات مناكير 2019

يوجد عدد من الفتيات التي تفضل رسومات مناكير 2019 جريئة وعصرية وتحب المغامرة في اختيار الألوان؛ لكي تجرب أشياء جديدة من الرسومات المختلفة.

وتختلف رسومات مناكير 2019 من حيث الألوان التي يعتبرها البعض جريئة، مثل اللون الأحمر والموف والبرتقالي والأصفر وغيرها من درجات الفوسفوري.

وتعتبر درجات هذه الألوان من الأشياء التي ليست بسيطة، فهي ألوان صاخبة تميل إلى الجرأة في استخدامها، خاصة خلال النهار.

ولكن على الرغم من أن معظم هذه الألوان جريئة للبعض ولكنها محببة للآخر، فهي تبرز لمسة جمالية على أظافر الفتيات عند الرسم عليها بتلك الألوان.

 

View this post on Instagram
 

Запись в нашу уютную студию на маникюр и педикюр по адресу📍: улица ПАШКОВСКАЯ 1️⃣3️⃣7️⃣А Или по номеру 📞8⃣9⃣1⃣8⃣0⃣9⃣8⃣1⃣8⃣1⃣8⃣ Так же у нас есть ON LINE запись, активная ссылка в шапке профиля! ☝ ☝ ☝ ❤@lavka.krasoti #nail #фиолетовыеногти #ногтиКраснодар #гельЛаккрдцмр #шелаккраснодар #наращиваниеКраснодар #коррекциякрдцмр #krasnodar #краснодар #shellac #салонкрасотыкраснодар #nailartclub #nailsrussia #purplenails #nailart #летнийдизайннаногтях #зимнийдизайннаногтях #осеннийдизайннаногтях #весеннийдизайннаногтях #блестящиеногти

A post shared by Маникюр ❤ г. Краснодар (@nailmaster_krd007) on