«رسالة خاصة جدًا».. أخو هيثم أحمد زكي يودعه بكلمات حزينة

بعد أيام من وفاته، كشف المخرج المصري عمر زهران؛ عن رسالة خاصة جدًا من شقيق هيثم أحمد زكي لأخيه يودعه بها من خلال بعض الكلمات المؤثرة.

شقيق هيثم أحمد زكي

ونشر عمر زهران؛ عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، رسالة من الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي؛ من والدته الفنانة هالة فؤاد، وهو رامي عز الدين بركات.

وجاء نص الرسالة ما يلي: "رسالة خاصة جدًا من رامي عز الدين: إنا لله وإنا إليه راجعون، ننعي بمزيد من الحزن والألم والأسى فقيد الشباب وفقيد العائلة الغالي المغفور له الفنان الشاب الجميل هيثم زكي".

وأضاف رامي في الرسالة: "أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا أتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي، ألم نتعاهد أن يكون كل منا سندًا للآخر؟ لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي؟ الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم".

وتابع: "دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنة وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته، لن أنساك أبدًا وستظل ذكراك دائمًا معي أينما ذهبت وأينما كنت، رامي عز الدين بركات".

img

 

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب هيثم نجل الفنان الراحل أحمد زكي، رحل في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي؛ بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت خطيبة هيثم أحمد زكي؛ تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته.

وبعد البلاغ قامت قوة أمنية بفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، وبعدها تبيّن وفاة الفنان الشاب وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

ولدى الفنان الراحل عدد من الأدوار المميزة؛ حيث كانت أول أدوار البطولة المطلقة من خلال فيلم «البلياتشو»، كما شارك في «فيلم كف القمر، نقطة دم، سكر مر، أستاذ ورئيس قسم، الجماعة، الصفعة، السبع وصايا، كلبش 2».

مدير أعمال هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة