دينا الشربيني: أسرار «لعبة النسيان» لم تنته

خرجت الفنانة دينا الشربيني عن صمتها، بعد حالة الجدل التي أُثيرت موخرًا حول نهاية مسلسل «لعبة النسيان»، التي تشارك من خلاله في سباق دراما رمضان 2020.

مسلسل لعبة النسيان

وأكدت «دينا» في تصريحات لها، أن مفاجآت المسلسل وأسراره لم تنته بعد، لافتة إلى أن نهايته غير متوقعة ولن تحسم الحقيقة إلا مع اللحظات الأخيرة للحلقة النهائية.

لعبة النسيان

وأوضحت أن المسلسل يحمل العديد من الأسرار في أحداثه، والتي لم تُكتشف بعد خاصةً أن شخصية «رقية» التي تجسدها، غامضة جدًا ولا يعرف من حولها، إذا كانت فاقدة للذاكرة أم تدعي ذلك.

وعبرت عن سعاتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية على الحلقات الأولى من المسلسل، منذ بداية عرضها بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك، واعدة جمهورها بمفاجآت غير متوقعة في الحلقات المقبلة.

مسلسل «لعبة النسيان» بطولة كل من «دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان»، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي المتهمة فيه بالخيانة.

اقرأ أيضًا: «لعبة النسيان».. صورة تضع دينا الشربيني في مأزق وما علاقة والدة الهضبة