ديكورات شقق استوديو صغيرة بأفكار مبتكرة

هناك أفكار ديكورات شقق أستوديو صغيرة وذات مساحات محدودة، تعطي شعورًا بالاتساع عبر عدد من الأفكار البسيطة.

ديكورات شقق استوديو صغيرة

وللمقبلين على الزواج، يمكن الاستعانة بتصاميم مبتكرة بحيث تعطي مساحة أكبر  عند تأثيث منزل بمساحة محدودة، من خلال اختيار قطع الأثاث والديكور الداخلي بعناية، والتركيز في كل تفاصيلة من ألوان ونقشات ومواد مستعملة.

وتقدم  «الجوهرة» خلال التقرير، أفكار ديكورات شقق أستوديو صغيرة وضيقة، تعمل على عكس أسلوبك وذوقك الخاص بشكل مبدع وجميل.

ديكورات شقق استوديو صغيرة بأفكار مبتكرة

 

نصائح يمكنك الاعتماد عليها في ديكورات شقق استوديو صغيرة

- يمكنك استبدال الجدران الفاصلة بين الغرف بستائر أو اختيار مكاتب من أجل استثمار المساحة الصغيرة، كما تعمل على الفصل بين الوظائف المختلفة في ديكورات شقق استديو صغيرة وعصرية.

- من الممكن إضافة لوحة تحمل الألوان الدافئة على سبيل المثال الدرجات الحيادية، كالأبيض والرمادي، أو الباستيل الناعمة، وذلك يعتبر من التصاميم المبتكرة التي تليق بديكورات شقق صغيرة وعصرية.

 

[caption id="attachment_171049" align="aligncenter" width="620"]ديكورات شقق استوديو صغيرة بأفكار مبتكرة ديكورات شقق استوديو صغيرة[/caption]

- من الأمور التي تعمل على توفير مساحة في منطقة المكتب المنزلي، ضمن الديكور الداخلي، فيمكنكِ توفير الوظائف التي تحتاجينها بطريقة ذكية وعملية، عبر مكتبة الكتب في ظهر ركنة الجلوس.

-استعمال المواد الطبيعية، كالخشب، القش، الحجر، في ديكور منزلك، تعطي إطلالة نابضة بالحياة وهادئة، ويمكن استخدامها في المساحات الصغيرة للشقق الاستديو.

- من الأمور التي لا يعلمها الكثير أن المرآة تعكس مساحة الضوء القادم من النافذة، وتعتبر خدعة لمنح المساحة الصغيرة، مظهرًا أكبر في ديكورات الشقق الصغيرة.

-  تعمل النوافذ الكبيرة في الشقق الصغيرة على تحقيق الراحة والهدوء، كما تساهم في أن يبدو الديكور الداخلي مغمورًا بالضوء بشكل جذاب.

[caption id="attachment_171048" align="aligncenter" width="500"]ديكورات شقق استوديو صغيرة ديكورات شقق استوديو صغيرة[/caption]

 

اقرأ أيضًا: تنسيق اللون الكحلي في الديكور الداخلي.. أجواء مريحة وألوان منسجمة