دار المنصوري للأزياء تستضيف هدى المطروشي

استقبلت دار المنصورى للأزياء والموضة اللقاء الثاني للدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي.

وجاء ذلك في إطار التحضير لانتخابات لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، بحضور زوجات عدد من السفراء الأجانب بدولة الإمارات من "ألمانيا، بولندا، السودان، فيجي، الجزائر، أستونيا، جمهورية التشيك، وسلطنة عمان".

دار المنصوري للأزياء

 

وكشفت الدكتورة هدى المطروشي؛ المرشحة عن إمارة أبو ظبى وتحمل الرقم الانتخابى 274، عن برنامجها الانتخابي.

ولفت إلى أنه يقوم على تعظيم قاعدة "صُنع فى الإمارات" التى تركز على تحول الإمارات إلى قاعدة صناعية مبتكرة، مشيرة إلى ضرورة إضافة مادة الابتكار لتكون مادة أساسية فى المناهج الدراسية بجميع المناهج التعليمية.

من جانبها، قالت منى المنصوري؛ مصممة الأزياء العالمية الإماراتية، وصاحبة الاستضافة، إن تنظيم اللقاء الخاص بالدكتورة منى المطروشي؛ داخل دار المنصوري، يمثل سعيًا جادًا من جانبها لتأكيد دور العمل الاجتماعى النسائي وإبراز الصورة الحضارية لدور المرأة الإماراتية.

وأشارت «المنصورى»؛ إلى أنها حرصت على دعوة عدد من زوجات السفراء الأجانب المعتمدين لدى الإمارات لإبراز إنجازات المرأة الإماراتية، مشيرة إلى أن مشاركة عدد من الرجال فى اللقاء تأتى لإبراز عدم التمييز بين الرجل والمرأة داخل دولة الإمارات.

وأضافت أن الدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي حظيت بثقة غالية من قيادة البلاد الرشيدة تقديرًا لها.

وشغلت "المطروشي"؛ العديد من المناصب القيادية بالدولة، أبرزها عضو مجلس الإدارة والممثل الحكومي لغرفة تجارة وصناعة أبو ظبي وعضو مجلس إدارة مؤسسة إيواء للمرأة والطفل في الإمارات، عضو المجلس التنفيذي لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمبارزة وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للمبارزة.

وكذلك رئيس لجنة المبارزة النسائية باتحاد الإمارات للمبارزة والأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة وعضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات 2019، وعضو في مركز أبوظبي لحوكمة الشركات، وحصلت على العديد من الجوائز المحلية والعربية والدولية، ولها العديد من الإصدارات فى المجالات الاقتصادية والأدبية.