خاص| الشاعر يوسف عطية يكشف تفاصيل جديد «جورج الراسي»

كشف الشاعر يوسف عطية في تصريحات خاصة لموقع «الجوهرة»، عن تفاصيل كتابته للأغنية العاطفية الجديدة، للفنان جورج الراسي، كما أزاح الستار عن عدد من المفاجآت الخاصة بالعمل الغنائي.

وقال يوسف عطية إن الأغنية تم العمل عليها مع المنتج محمد ياسين؛ صاحب شركة «أرابيكا»، إلى جانب الملحن صلاح الكردي.

وأوضح أن كلمات أغنية «خليها فبالك» تمثّله في فترة ما في حياته، كان يمر بلحظة حب، عندما شعر بشدة الهُيام، كتب هذه الكلمات؛ إلا أن قصته باءت بالفشل، مؤكدًا أنه ندم عليها بشدة؛ إلا أن المكسب الوحيد منها هو الكلمات الصادقة، التي كتبها عن العتاب بشغف وغزل، ووجدت طريقها إلى الجمهور.

ولفت الشاعر إلى أنه شعر بالندم؛ على  تسطير حروف مثل هذه الكلمات، لإنسان ربما لم يستحقها؛ مشيرًا  إلى أن جورج الراسي أتقن ترجم إحساسه ومشاعره بصدق.

من جهته، أطلق النجم اللبناني جورج الراسي، أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «خليها فبالك» على طريقة الفيديو كليب؛ حيث استطاعت أن تحقق آلاف المشاهدات فور طرحها على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وحملت أغنية «خليها فبالك» كلمات الشاعر الأردني يوسف عطية، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع أحمد أمين، علمًا بأنه تم إطلاقها .

الأغنية تشهد تعاونًا قويًا بين مجموعة شغوفة بالعمل الغنائي، بداية من الشاعر الذي وضع بصمته في الوطن العربي بالعديد من الأغنيات الوطنية، والشبابية مع نجوم العرب، إلى جانب نجاحه في وضع ألحان للكثير من الأغنيات العاطفية الناجحة، فضلاً عن صوته الاستثنائي، إلى الفنان جورج الراسي الذي انتظر عودته الجماهير بفارغ الصبر.

https://www.youtube.com/watch?v=58JCOZTYdE0

اقرأ أيضًا:

في أول تعاون بينهما.. يوسف عطية: محمد عساف نجم فلسطين الأول