حقنًا بمادة الأنسولين.. سيدة تحاول التخلص من أطفالها انتقامًا من زوجها

تجردت سيدة من جميع المشاعر الإنسانية، وحاولت التخلص من أطفالها الثلاثة حقنًا بمادة الأنسولين انتقاما من الزوج، وذلك بعدما احتدمت الخلافات بينهما، ووصل الاثنان لطريق مسدود.

وتعرفت سيدة بسيطة في مصر، على شاب يقاربها في السن، وتزوج الاثنان قبل 6 سنوات من الآن، وعاش الزوجان في محافظة البحر الأحمر، حيث يعمل الزوج، وأنجب الزوجان 3 أطفال كانوا بمثابة القاسم المشترك بينهما.

خلافات زوجية زجثن بمادة الأنسولين

وبما أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة، فقد دبت الخلافات الزوجية بين الزوجين، الأمر الذي دفع الزوجة للسفر بأطفالها الثلاثة من محافظ البحر الأحمر للقليوبية للاقامة بالقرب من شقيقتها، وتحديدا بمنطقة "منطاي"، بعدما تدخل الوسطاء لحل الخلافات الزوجية دون فائدة.

ومرت الأيام ولم يتواصل الزوج مع زوجته الغاضبة، التي اسودت الدنيا في عينها، فوسوس لها الشيطان التخلص من الأطفال الثلاثة انتقاما من زوجها، عن طريق حقنهم بمادة الأنسولين.

بيان الشرطة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، إحدى محافظات القاهرة الكبرى بلاغاً من أحد المستشفيات بوصول ثلاثة أطفال في حالة حرجة، الأول ستّ سنوات والثاني خمس سنوات والثالث يبلغ من العمر عاماً ونصف، ووفاة الأخير؛ نتيجة حقنهم جميعًا بمادة الإنسولين.ً

وتم حجز الطفلين الأول والثاني بالرعاية المركزة في حالة حرجة، وبعمل التحريات اللازمة تبين أن الأم (منال) ربة منزل (30 عاماً) وراء ارتكاب هذه الجريمة البشعة، إذ قررت التخلص من أولادها بهذه الطريقة، إثر خلافات بينها وبين زوجها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

اجراء رسمي

وفي أول قرار رسمي، قررت النيابة حبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات، اذ اعترفت السيدة أمام رجل الشرطة بارتكابها الجريمة انتقاما من الزوج، معربة على ندمها الشديد.

إقرأ أيضًا: تأكل كثيرًا.. مصري يرفع دعوى طلاق ضد زوجته لسبب غريب