أبرز 5 صيحات مكياج رائجة في شتاء 2024

ظهرت صيحات مكياج جديدة رائجة في شتاء 2024، لتتربع على عرش موضة العام الجديد وتساعدك في الحصول على إطلالة شتوية دافئة وجذابة بأحدث الصيجات الجمالية.

وهناك اتجاهات مختلفة لدمج عدة صيحات مكياج مع بعضها البعض خلال العام الجديد، والتي اتبعها أشهر المتخصصين في مجال الجمال، ووفقًا لمجلة Elly بالعربي،

نقدم لك أبرز الصيحات الجمالية على الساحة في شتاء 2024.

صيحات مكياج 2024

وتتنوع صيحات المكياج في كل عام، وتعكس الاتجاهات السائدة في الموضة والأزياء.

ومن أهم صيحات المكياج لعام 2024 ما يلي:

1- الشفاه المخملية

في شتاء 2024 ستلاحظين ظهور الشفاه الجريئة بشكل كبير، ومن أبرزها الشفاه المخملية غير اللامعة "ماط"، والتي تناسب الأزياء الشتوية والخريفية بشكل كبير، وتزيد من جمال إطلالتك.

لذا ننصحك بتحديد الشفاه حتى إذا كانت داكنة اللون بقلم تحديد شفاه أغمق قليلاً، مع تطبيق أحمر الشفاه المخملي للحصول على إطلالة جذابة وجريئة.

2- كحل النيون

اكتسحت صيحة كحل النيون رسمات العيون في موضة شتاء 2024؛ وذلك بعدما حظت أقلام تحديد العيون النيون بشعبية كبيرة في الصيف؛ حيث توفر لونًا قويًا وحيويًا إلى مكياجك.

كما أن هذا اللون يكسر الألوان الترابية التقليدية المعروفة في الشتاء؛ لذا ننصحك باعتماد مكياج بسيط والتركيز على محدد العيون النيون.

3- مكياج التسعينيات

كذلك يعود مكياج التسعينات من الجديد ضمن أجدد صيحات مكياج 2024؛ حيث يمنحك مظهر دراماتيكي. نظرًا لاعتماده على الألوان القاتمة مثل درجات اللون الأحمر الداكن، والأسود، والبني، والأزرق الرمادي.

كما يتمثل سر هذه الإطلالة في استخدام كحل أسود ومزجه بإصبعك أو فرشاة مزج، ثم ضعي الكثير من الماسكارا السوداء السميكة.

4- المكياج الترابي

المكياج الترابي من أساليب المكياج التقليدية والرائجة جدًا في خريف وشتاء 2024، حيث يمنحك إطلالة خريفية دافئة من خلال تطبيق الألوان البنية الناعمة والبيج الكريمي.

إضافة إلى الألوان المحايدة الدقيقة، التي تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية شتوية جذابة.

5- مكياج باربي

يعتمد مكياج باربي على ألوان الباستيل مع لمسات من اللون الوردي الفاتح والنيون الجريئة.

صيحات جمالية جريئة

إضافة إلى هذه الصيحات، هناك بعض الاتجاهات الأخرى التي قد تلاحظينها في شتاء 2024، مثل:

- استخدام الألوان الجريئة والمميزة في المكياج، مثل الألوان الزاهية أو الألوان غير التقليدية. - التركيز على المكياج الطبيعي الذي يبرز جمال الوجه الطبيعي. - استخدام المكياج لإضافة لمسة من الدراما والإثارة إلى الإطلالة.

وفي النهاية، يمكنك اختيار صيحات المكياج التي تناسب ذوقك وشخصيتك، وتجربتها لإضافة لمسة من الأناقة والجمال إلى إطلالتك.

شاهدي أيضًا: رموش ساحرة.. هكذا تحصلين عليها دون مكياج