حقائب القش لإطلالة عصرية في صيف 2020

انتشرت صيحة حقائب القش في الفترة الماضية، بشكل كبير لموسم ربيع وصيف 2020، بتصاميم مميزة أصبحت تناسب جميع الأعمار والأذواق التي تمنحك إطلالة مميزة.

حقائب القش 2020

وبالرغم من حالة العزل المنزلي والتباعد الاجتماعي؛ لانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، إلا أنه يمكنكِ الاستعداد من الآن لاقتناء هذه الحقائب المميزة، عقب انتهاء فترة الحجر الصحي.

ونرصد في السطور التالية العديد من حقائب القش، التي ظهرت في موسم صيف 2020

- حقائب قش صغيرة

سلطت العديد من دور الأزياء العالمية الضوء على الحقائب صغيرة الحجم المصممة من القش؛ لتغزو بها موسم ربيع وصيف 2020، وتعتبر أفضل اختيار للقصيرات.

وطرح مايكل كورس، إحدى هذه الحقائب، والتي تم تزويدها بحزام جلد ملون طويل، بالإضافة لحقيبة كيت سبيد التي مزجت بين القش والجلد بألوانها الزاهية.

[caption id="" align="aligncenter" width="400"]MICHAEL KORS حقيبة مايكل كروس[/caption]

- حقائب قش كبيرة

وتعتبر أفضل اختيار لفترة العطلات الشاطئية، مثل التي طرحها أوسكار دي لا رنتا، والتي حملت اسم «بوكسي»، بالإضافة إلى حقائب سلفاتوري فيراغامو، إذ تمنحك تلك الحقائب قوامًا ممشوقًا.

[caption id="" align="aligncenter" width="400"]OSCAR DE LA RENTA حقيبة أوسكار دي لا رنتا[/caption]

- حقائب قش كلاتش

تعتبر حقائب كلاتش الأولى من نوعها التي تناسب السهرة؛ نظرًا لأن الحقائب الأخرى تناسب الأزياء النهارية فقط، حيث قدمت  جيفنشي Givenchy، حقائب مميزة تناسب الأطوال كافة.

[caption id="" align="aligncenter" width="400"]GIVENCHY حقيبة جيفنشي[/caption]

- حقائب قش متوسطة الحجم

تعتبر ماركة سيلين من أفضل الماركات المبتكرة لحقائب القش متوسطة الحجم، بالإضافة ليولا جونسون التي تمنحك قدرة على تزيين إطلالتك النهارية وتناسب جميع أشكال القامات.

[caption id="" align="aligncenter" width="400"]CELINE حقيبة سيلين[/caption]

اقرأ أيضًا: بألوان مرحة.. حقائب الخوص موضة صيف 2020