حفلات النجوم في عيد الحب 2020.. والسعودية تمتنع

يستعد النجوم للاحتفال بـ«عيد الحب 2020» ؛ بسهرات خاصة داخل الوطن العربي، وتمتد إلى الجاليات العربية في أمريكا وأوروبا، إلا أن المملكة العربية السعودية لم تستضيف أي حفل غنائي في هذه المناسبة.

حفلات عيد الحب 2020

ويبدأ موسم الحفلات لهذا العام ،منذ يوم 12 ويستمر حتى 28 فبراير، في مصر والإمارات والكويت والأردن وأمريكا وبرلين وباريس، بمشاركة 24 فنانًا عربيًا.

أنغام وهاني شاكر وخالد سليم في الأوبرا المصرية

تفتتح الفنانة المصرية أنغام حفلات عيد الحب 2020، على المسرح الكبير بالأوبرا المصرية يومي 12 و 14 فبراير، بصحبة المايسترو هاني فرحات.

ويشهد المسرح الكبير بالأوبرا يوم 14 فبراير، حفلًا آخر للفنان هاني شاكر؛ نقيب الموسيقيين المصريين، في تمام الثامنة مساءً، ويكشف خلاله عن أغنية جديدة مع الفنانة ريهام عبدالحكيم.

في حين يُحيى للفنان المصري خالد سليم، حفلًا غنائيًا يوم 14 فبراير، على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا في الإسكندرية.

محمد فؤاد في مصر الجديدة

وبالرغم من الحالة الصحية المتدهورة التي عانى منها الفنان محمد فؤاد مؤخرًا، إلا أنه يُشارك في موسم عيد الحب، بحفل غنائي في قاعة صلاح الدين، بفندق شيراتون مصر الجديدة، يوم 13 فبراير.

تامر عاشور وماجد المهندس في كايرو فيستفال

ويقدم الثلاثي تامر عاشور وماجد المهندس وآمال ماهر، حفلًا غنائيًا ساهرًا، يوم عيد الحب 14 فبراير، بكايرو فيستيفال سيتي، في التجمع الخامس بمصر.

علي الحجار مع طلاب أوبرا جامعة مصر

ومن ضمن الحفلات التي تستضيفها مصر لهذا العام، يُحيي الفنان علي الحجار حفلًا ضخمًا يوم 14 فبراير على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة السادس من أكتوبر.

هيفاء وهبي ووائل جسار في مصر

وبالطبع لن تغيب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن حفلات فبراير؛ إذ تُحيي حفلًا غنائيًا بمشاركة النجم اللبناني وائل جسار يوم 14 فبراير، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الجديدة في مصر.

عمرو دياب في الكويت ومصر

قرر الفنان عمرو دياب الاحتفال بعيد الحب وألبومه الجديد «سهران» معًا؛ حيث يفتتح حفلاته بحفل غنائي في الكويت يوم 13 فبراير ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي.

في حين، يُقيم حفل آخر في مصر يوم 28 فبراير، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس؛ ليحتفل بصدور ألبومه الجديد أيضًا.

حفلات عمر خيرت

كما يُحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلين لعشاق الموسيقى على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساءً، يومي 16 و17 فبراير، برفقة الأوركسترا وقيادة المايسترو ناير ناجي.

ويشارك عمر خيرت، في حفلات عيد الحب، بحفل آخر على مسرح ساقية الصاوي في الزمالك، يوم الخميس 20 فبراير الجاري.

ميريام فارس ومايا دياب في الإمارات

وتفتتح النجمة اللبنانية مايا دياب حفلات عيد الحب 2020 في الإمارات، بحفل غنائي ساهر يوم 13 فبراير، فيما تُحيي مواطنتها ميريام فارس حفلًا ضخمًا يوم 14 فبراير.

مايا دياب وحماقي بالتجمع الأول

وفي يوم 14 فبراير، تشارك مايا دياب الفنان المصري محمد حماقي، في حفل غنائي آخر، بفندق رويال ماكسيم بالاس كمبينسكي، بالتجمع الأول في مصر.

حسين الجسمي وبلقيس في الكويت

ويشارك النجم حسين الجسمي والفنانة بلقيس فتحي، في حفل غنائي يوم 13 فبراير، ضمن مهرجان «فبراير الكويت».

الجسمي وبلقيس فتحي

مروان خوري وزياد برجي في الأردن

وفي يوم 13 فبراير، يُحيي الفنان اللبناني مروان خوري حفلًا غنائيًا برفقة مواطنه زياد برجي، في أحد الفنادق بعمان.

ناصيف زيتون وديانا كرزون في حفل خاص

وتستضيف عمان أيضًا، حفلًا خاصًا يوم 14 فبراير، للفنان ناصيف زيتون والفنانة ديانا كروزن.

راغب علامة بعاصمة الرومانسية

يوم الجمعة 14 فبراير، يحتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد الحب، مع الجالية العربية في عاصمة الرومانسية باريس.

سعد رمضان ورويدا عطية إلى برلين

في حين، تنتظر الجالية العربية في العاصمة الألمانية برلين، حفل الفنان اللبناني سعد رمضان والمطربة السورية رويدا عطية، يوم 15 فبراير.

وائل كفوري في فلوريدا

قرر وائل كفوري الاحتفال بعيد الحب 2020، مع الجالية العربية في فلوريدا، يوم 15 فبراير؛ إذ تزامنت هذه المناسبة مع جولته في أمريكا.

اقرأ أيضًا: دكتورة رانيا يحيى تكتب: في عيد الحب.. المرأة «جوهرة» الحياة وسر الإبداع