حصيلة الليلة الـ17 لـ «مزاد نادي الصقور الثاني» تتجاوز 4.5 مليون ريال

تخطت مبيعات مزاد نادي الصقور الثاني الذي ينظمه النادي بمقره بملهم شمال الرياض، في ليلته السابعة عشرة، مبلغ أربعة ملايين ونصف المليون ريال؛ حيث بِيعَ أربعة صقور بمبلغ 229 ألف ريال، ليصل إجمالي المبيعات حتى اليوم إلى 4.565.000 ريال.

مزاد نادي الصقور الثاني

وكانت البداية مع الصقر الأول «شاهين فرخ» طرح رأس محيسن، للطاروحين عبدالله بن صالح الزهراني وفهد بن أحمد الشيخي، وبِيعَ بمبلغ 75 ألف ريال.

فيما بِيع الصقر الثاني «شاهين فرخ» طرح قيال للطواريح طارق بن عبدالله الشراري وسيف بن صالح الشراري ومحمد بن زايد الشراري وعبدالهادي بن صالح الشراري وعبدالله بن فدمان الشراري وهايل بن مقبول الشراري وسويلم بن محمد الشراري بمبلغ 86 ألف ريال.

[caption id="attachment_154601" align="alignnone" width="799"]مزاد نادي الصقور الثاني مزاد نادي الصقور الثاني[/caption]

بعدها جاء الدور على الصقر الثالث «شاهين قرناس» طرح الشعيبة للطاروح سليم بن معتوق الجحدلي، وبِيعَ بمبلغ 38 ألف ريال، فيما كان ختام الليلة بالصقر الرابع «شاهين قرناس» طرح الرايس للطاروحين بكر بن رجاء الصبحي وفهد بن جميعان الصبحي وبِيعَ بمبلغ 30 ألف ريال.

مزايا مزاد نادي الصقور 

ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، إذْ ستستقبل فرق النادي الخمس في المناطق (الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي طُرِحَ (صيده أو شبكه) في كل منطقة.

وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، حيث يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التليفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

وبعد بيع الصقر تُستخرَج شهادة تصدير له، بالإضافة إلى تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.

اقرأ أيضًا:«حساب المواطن» يكشف الإجراءات اللازمة في حالة الدفعات المرفوضة