حرب جديدة بين أصالة وأحلام في مهرجان سوق عكاظ

تجتمع كل من الفنانة السورية أصالة والإماراتية أحلام؛ في مهرجان سوق عكاظ، ولكن يبدو أن الثنائي غير قادر على التواجد داخل فندق واحد في المملكة.

 

مهرجان سوق عكاظ

ورفضت المطربة السورية أصالة؛ التواجد في الفندق نفسه الذي تقيم فيه أحلام بالمملكة.

وكان من المقرر أن تقيم أصالة وأحلام في نفس الفندق، على هامش مشاركتهما في فعاليات عكاظ، إلا أنهما أصرتا على عدم الإقامة معًا بسبب الخلاف الأخير بينهما.

يُذكر أن الحرب بينهما اشتعلت خلال الأسابيع الماضية على "تويتر"، وانتهت بـ"بلوك" من أحلام لأصالة.

واشتغل الخلاف بسبب تمنيات أصالة للإعلامية فجر السعيد بالشفاء؛ حيث انهال جمهور الفنانة السورية على "السعيد" بالتعليقات السلبية.

وفي ذلك الوقت، دخلت أحلام؛ على الخط، لترد على أصالة، عبر "تويتر"، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

اقرأ أيضًا.. حفلات المملكة 2019 .. الرقص ممنوع وأحلام فنانين تتحقق في جدة والرياض

من جانبها، ردت أصالة على تغريدة أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض".

وفي المقابل، حذفت أحلام التغريدة التي شكرت فيها أصالة، وتجاهلت الرد عليها؛ ما أثار دهشة المتابعين، وشن جمهور أصالة هجومًا عليها، لترد أحلام بـ البلوك على أصالة.