حادث مروع.. سر مصرع آدم جونسون لاعب هوكي الجليد الأمريكي

في حادث مروع، لقي آدم جونسون، لاعب هوكي الجليد الأمريكي البالغ من العمر 29 عاما مصرعه، بعد تعرضه لـ"حادث غريب" خلال احدى المباريات. حسبما أكد فريقه نادي نوتنجهام بانثرز البريطاني المحترف.

وانضم جونسون إلى فريق Elite Ice Hockey League في أغسطس، كان يلعب في مباراة كأس تحدي البانثرز Panthers' Challenge Cup  في يوتيليتا أرينا شيفيلد عندما: "بدا أنه يعاني من إصابة خطيرة في الرقبة" بعد اصطدامه بلاعب من الفريق المنافس. فريق شيفيلد ستيلرز.

تحقيقات مكثفة في الواقعة، حيث تم استدعاء شرطة جنوب يوركشايرإلى ملعب يوتيليتا أرينا في شيفيلد، التي فتحت تحقيق عند الإبلاغ عن الحادث.

وكشف متحدث باسم الشرطة أنه "لا يزال التحقيق في الظروف المحيطة بالحادث مستمر"، مطالبا الجمهور تجنب التكهنات بشأن الحادث بينما تتواصل التحقيقات على قدما وساق.

وفي بيان لموقع "بانثرز" ، جاء فيه: "الجميع في النادي بما في ذلك اللاعبين والموظفين والإدارة يشعرون بالحزن الشديد لخبر وفاة آدم.. قلوبنا أيضًا مع مشجعي وموظفي كلا الناديين، وخاصة أولئك الذين حضروا المباراة أو كانوا يتابعونها، والذين سيشعرون بالصدمة".

وتابع البيان: "آدم، رقمنا 47، لم يكن لاعبًا رائعًا في هوكي الجليد فحسب، بل كان أيضًا زميلًا رائعًا وشخصًا رائعًا أمامه حياته كلها". "سيفتقده النادي كثيرًا ولن ينساه أبدًا."

كما كرمت رابطة النخبة لهوكي الجليد جونسون بعد وفاته المأساوية، وقالت الرابطة في بيان: "نفكر بعائلة آدم وأصدقائه وزملائه في هذا الوقت الحزين والصعب للغاية.. كما نطلب من الجميع احترام خصوصية عائلة آدم في هذا الوقت، وتقرر تأجيل جميع مباريات EIHL المقررة بعد وفاة جونسون".

إقرأ أيضًا:تغريم النجم العالمي بالتنس 400 ألف جنيه استرليني لتعديه على صديقته بسبب الغيرة