بعد إشادة ترامب.. انتحار القس المعمداني عمدة ألاباما بسبب صور

في نهاية درامية، انتحر عمدة ولاية ألاباما والقس المعمداني بعد أن تم الكشف عنه بتهمة ارتداء ملابس "فتاة متحولة جنسيًا".

انتحار القس المعمداني عمدة ألاباما

ولفظ عمدة محطة سميثس إف إل "بوبا" كوبلاند، 62 عامًا أنفاسه الأخيرة، منتحرًا بعد مشاركة تفاصيل “الأنا المتغيرة” الخاصة به بريتيني بلير سمرلين عبر الإنترنت.

وقبل الحادث، نشر قس مدينة فينيكس صورًا لنفسه وهو يرتدي ملابس نسائية، وأفلام إباحية، وخيالًا جنسيًا كان يتخيل فيها التحول.

وقرر عمدة ألاباما، إف إل بوبا كوبلاند، الانتحار بعد نشر تفاصيل عن شخصيته المتغيرة كفتاة متعرجة.

وتداولت منصات التواصل الاجتماعي صورًا لكوبلاند بملابس نسائية ومكياج بالإضافة إلى روايات مثيرة كتب فيها عن قتل امرأة محلية وانتحال هويتها.

صدمة كبيرة تلقاها الجميع، خاصة أن كوبلاند كان أحد أعمدة المجتمع الذي أشاد به الرئيس ترامب لتعامله مع إعصار في المنطقة في عام 2019.

وأطلق كوبلاند النار على نفسه بمسدس بعد مطاردة بطيئة من قبل الشرطة بعد استدعائهم لإجراء فحص الرعاية الاجتماعية.

وظلت الكنيسة المعمدانية الأولى في مدينة فينيكس في حالة حداد منذ ذلك الحين، حيث غيرت صورة ملفها الشخصي على فيسبوك إلى شريط أسود.

وحرص قس مدينة فينيكس على الاعتذار عن “أي إحراج” سببه سلوكه في بيان أمام رعيته قبل أيام من وفاته. كما أكد أن زوجته كانت على علم بشخصيته المتغيرة وأن ذلك لا يؤثر على حياته المقدسة.

وبعد وفاته، قال عضو الكنيسة دان إلكينز إنه اضطر إلى إزالة التعليقات البغيضة على صفحته على فيسبوك خلال الأيام الثلاثة الماضية، لقد كان بعيدًا عن الكمال، لكنه كان راعي الكنيسة وصديقي وأخي، وفي خضم غضبي من هذا الوضع برمته، الليلة قلبي محطم تمامًا.

إقرأ أيضًا: لحظات من الرعب.. حريق بطائرة أمريكية بسبب شاحن هاتف محمول