تفاصيل اتهام براد بيت بسرقة 250 مليون دولار من أنجلينا جولي

تصدر اسم الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي، اهتمامات الصحف، خلال الأسابيع الماضية، على خلفية اتهام النجمة العالمية له بسرقتها.

وأعيد تداول الأحاديث عن هذه الأزمة، بعد ظهور النجم العالمي براد بيت فى حالة معنوية عالية خلال الدورة الـ 79 لمهرجان البندقية السينمائي الدولي.

ورفعت أنجلينا على براد دعوى قضائية بقيمة 250 مليون دولار بدعوى أنه "سرق" شركة  فرنسية خاصة بهم.

وكان الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي قد انفصلا بعد تدخل مكتب التحقيقات؛ حيث فتح تحقيقًا بشأن أحداث الخلاف التي حدثت بين الزوجين من شجار جسدي أثناء رحلتهم من فرنسا إلى لوس أنجلوس فى 14 من سبتمبر فى عام 2016.

وعرضت الممثلة أنجلينا جولي صور لكدمات على يدها ومرفقها كجزء من التحقيق، وأضافت وفقا لما تناوله موقع ديلي ميل، أنها أصيبت فى ظهرها أيضا بسبب ذلك الشجار.

وكانت قد تعرضت للتهديد من براد بيت هى وأبناءها عندما كانوا على متن الطائرة، وهذا وفقًا لما صرحت به لمكتب التحقيق، وفى 19 من سبتمبر لعام 2016 وقعت جولي ورقة طلاقها من براد بيت بعد علاقة دامت 11عاما وزواج دام عامين وبعدها بدأت معركة الحضانة الخاصة بأطفالها.

وصرح الممثل أن لديه مشاكل مع الكحول لكنه لم يسئ لأى من أطفاله جسديًا، وكان هذا عكس ما قالته جولي؛ حيث أن أطفالها قد تعرضوا لصدمة نفسية بسبب ما تعرضه له من أذى جسدي بسبب براد بيت.

اقرأ أيضًا: هيئة الأفلام تعلن إنتاج 4 مشروعات سينمائية