تفاصيل إطلالة دانية شافعي في حفل زفافها.. طلة ملكية جذابة

خطفت الإعلامية السعودية دانية شافعي، الأنظار بإطلالتها الملكية الساحرة في حفل زفافها، لتحظى باهتمام واسع وكبير من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت مذيعة قناة MBC في حفل زفافها، بإطلالة ملائكية أنيقة، لتبدو مثل أميرات ديزني؛ إذ ارتدت فستان أبيض سادة غير منفوش يظهر رشاقتها وجمال ملامحها الطفولية.

إطلالة دانية شافعي

كما اعتمدت دانية شافعي، في حفل زفافها تسريحة شعر بسيطة جدًا على شكل كعكة لكنها خدمت إطلالتها الملكية الراقية بشكل كبير. وتميز المكياج الخاص بها بالألوان الترابية الهادئة.
كذلك جاء فستانها من الأعلى بتصميم جذاب وأنيق؛ إذ جاءت أعلى الأكمام بتصميم يشبه جناح الطير مما يدل على الحرية والجرأة، إضافة إلى طرحة الفستان التي زادت من جماله وأضافت إليه لمسة خاصة.

وفي تنسيق تخطى حدود الجمال والرقي، اختارت الإعلامية السعودية عقد أنيق على الرقبة يتماشى مع فتحة الفستان من منطقة الصدر، مع خاتم ألماس بسيط يزيد من جمال إطلالتها.

كما شاركت "دانية" جمهورها عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو قصير، يكشف تفاصيل حفل الزفاف، بداية من تنظيم قاعة العرس وحتى مجوهراتها وطرحة فستانها وغيرها من التفاصيل البسيطة التي زادت من روعة اليوم.

اقرأ أيضًا: سارة مراد تعلن خطبتها.. إطلالة أنثوية جذابة (صور)