سارة مراد تعلن خطبتها.. إطلالة أنثوية جذابة (صور)

فاجأت الإعلامية السعودية سارة مراد، جمهورها ومتابعيها، مساء أمس السبت، بإعلان خطبتها في حفل عائلي بسيط، وسط المباركات والتهاني من عائلتها وأصدقائها ومتابعيها.

وشاركت "سارة" عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة من صور حفل الخطوبة وتهنئة الحضور. وجاء ذلك وسط تفاعل ضخم من جمهورها ومحبيها، معلقة "الحمدلله".

خطوبة سارة مراد

كما ظهرت سارة مراد في حفل خطوبتها بإطلالة أنثوية راقية وجذابة؛ إذ ارتدت فستان بسيط ناعم جدًا باللون البيج. وتزين باللمسات اللمعة على طول الفستان، كما اختارت مكياج وتسريحة شعر بسيطة تزيد من جمالها.

سارة مراد وابنتها

كما يعد هذا الارتباط الثاني في حياة سارة مراد؛ إذ تزوجت من قبل ولديها ابنة، والتي تحدثت عنها في وقت سابق خلال تصدرها غلاف مجلة "جمالك"، في لقاء خاص معها.

وقالت "سارة" عن ابنتها الوحيدة: "فعلًا نسخة طبق الأصل عنّي، ليس فقط بالشكل، بل أيضًا في التصرّفات والتفكير". وأضافت: "هذا أمر صعب، كأنني أتعامل مع نفسي، فأشعر في بعض الأحيان، كم أنّني في الواقع شخص صعب. أما الشيء الذي لا أريدها أو ترثه منّي، فأنا أعمل على تحسينه".

كما أكدت أن الأمومة مهمة صعبة جدًا، خاصة عندما تعوض الأم غياب الأب أيضًا. وقالت: "كل النساء اللواتي أعرفهن، وكبرن في نفس الظروف، يعترفن أنهن أصبحن ما هن عليه؛ لأنهن شهدن كم أن أمهاتهن قويات ومستقلات".

اقرأ أيضًا: إطلالات نجمات ليلة روائع بليغ حمدي ما بين الرُقي والبساطة.. من الأفضل؟