تفاصيل إصابة منى زكي بفيروس كورونا ومغادرتها رمضان 2020

لاحقت الشائعات الفنانة المصرية منى زكي ومسلسل «تقاطع طرق»، الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2020، بين إصابة أحد مساعديها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وخروجها من السباق الرمضاني.

مسلسل تقاطع طرق

وبعد الكثير من الشائعات، أوضحت منى زكي بعض النقاط المهمة وفق بيان هام صادر من أسرة عمل المسلسل، والذي نشرته على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، ممهدة لاحتمال مغادرتها لموسم رمضان.

ونفى البيان الأنباء المتداولة حول إصابة منى زكي وأحد أفراد العمل بفيروس كورونا وخضوع كل فريق العمل إلى الحجر الصحي، قائلًا «لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وأن الجميع بصحة جيدة، حفظ الله الجميع».

اقرأ أيضًا: صور| منى زكي تستعرض أنوثتها في جلسة تصوير ربيعية

وجاء نص البيان كالتالي: «تنوه أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد، ومن إخراج تامر محسن، بأنها قررت ومنذ صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/3/2020 تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين وممثلي الحركة (المجاميع)، وذلك حفاظاً على صحة العاملين وتماشيًا مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد».

وأضاف «وكذا لوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد، هذا فضلاً عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر في جودة المسلسل منذ بداية تصويره؛ لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية، ولن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير جميع حلقاته».

وأكد البيان، استمرار أسرة المسلسل في تصوير المشاهد في الأماكن الداخلية الآمنة بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة، وعدم تصوير أي مشاهد تتطلب تجمعات.

مسلسل «تقاطع طرق» بطولة كل من «منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد»، تأليف وإخراج تامر محسن.

وتقدم منى زكي خلال المسلسل، شخصية سيدة يخونها زوجها مع امرأة أخرى، فتطلب الطلاق وتدخل في صراعات طويلة معه، وتسافر بعدها حتى تقابل رجل آخر ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث.

اقرأ أيضًا: منافسة نسائية شرسة.. النجمات يخضن حرب بوسترات دراما رمضان 2020