تصريحات سعد اللذيذ تؤرق الهلال والاتحاد وميسي وتفجر مفاجأة مبابي

صدمت تصريحات سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الوسط الرياضي السعودي التي كشف فيها عن عديد من الأسرار.

تصريحات سعد اللذيذ عن كيليان مبابي

قال اللذيذ عبر قناة روتانا خليجية إنه لم يفاوض كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولا مجال لتعويض الهلال السعودي به بعد إصابة نيمار بالرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لعشرة أشهر.

وأضاف سعد اللذيذ: "لا رواتب متأخرة لأي لاعب محترف حتى الآن، وكل النجوم حول العالم باستثناء 2، حاولوا التواصل معنا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهناك لاعبين رفضوا عروض الانتقال للدوري السعودي، وانتقلوا لأندية أخرى، وحاليًا عادوا وغيروا رأيهم وتواصلوا معنا من أجل الانضمام في يناير المقبل".

وتواصلت تصريحات سعد اللذيذ عن ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي وانضمامه للهلال: "بذلنا مجهوداً كبيراً من أجل التعاقد مع ميسي وفاوضناه وقدمنا عرضنا، لكن كل مفاوضات قابلة للنجاح أو الفشل وبعض اللاعبين يهتمون بالمادة في نهاية مشوارهم الكروي".

سعد اللذيذ: الاتفاق اجتهد لضم جيرارد وكان علينا دعمه

وتابع: "الاتفاق هو من جاء بستيفن جيرارد، والمدرب يريد أن يكون جزء من المشروع الرياضي، ويفكر في شراء منزل دائم بالمملكة".

تصريحات سعد اللذيذ عن جيرارد تواصلت: "وجود مدرب بشخصية وتاريخ جيرارد لعب دورًا في ذلك بالطبع، نحن لم نتدخل في تعاقد الاتفاق مع المدرب الإنجليزي لكن المسؤولين هناك اجتهدوا وكان لابد من مكافأة النادي على ذلك بتقديم الدعم المالي له لمساعدة المدرب على النجاح، لكن الفوارق لم تكن كبيرة بين الأندية".

وختم اللذيذ: "الانتقالات الشتوية القادمة في السعودية، ستكون على نطاق محدود للغاية؛ نظرًا للميزانية المرصودة للأندية، وصعوبة تخلي الفرق العالمية، عن أبرز نجومهم".

وتمثل تصريحات سعد اللذيذ صدمة لنادي اتحاد جدة الذي يرغب في ضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا.. الدوري السعودي يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة محمد صلاح