تصاميم أقراط ألماس على شكل فراشة

تفضل بعض السيدات، نوعية معينة من المجوهرات التي توحي بالجاذبية، لذلك نقدم لكِ مجموعة أقراط ألماس على شكل فراشة، لمحبي التميز والرقي.

أقراط ألماس على شكل فراشة

تعد الأقراط المختلفة التي تعمل على إضافة لمسة أنثوية، من الصيحات الكلاسيكية الرائجة والمفضلة لدى العديد من السيدات والفتيات في الخريف والشتاء، لذلك قدمت دور المجوهرات العالمية تصاميم الأقراط على شكل فراشة، لتناسب الأذواق الراقية في خريف 2021.

وتستعرض «الجوهرة»، تصاميم أقراط ألماس على شكل فراشة لصاحبات الأذواق الراقية؛ ولإطلالة خريفية ناعمة.

[caption id="attachment_153801" align="aligncenter" width="1375"]تصاميم أقراط ألماس على شكل فراشة لصاحبات الأذواق الراقية أقراط ألماس على شكل فراشة[/caption]

أقراط ألماس فراشة بالذهب الأبيض من دار «Graff»

صممت هذه الأقراط بشكل مميز وجذاب من دار جراف Graff، لتعطي إطلالة ساحرة عند ارتدائها، وتم تصميمها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا على شكل فراشة بوزن إجمالي 0.75 قيراط.

 

وكل فراشة بدت مرصعة بالألماس ومن طبقتين من الأجنحة المرصعة بالماس المرصوف بشكل ساحر وجذاب، مما جعل كل فراشة تمثل سحرًا خاصًا بها، في صورة ثلاثية الأبعاد مع فصوص الألماس البراقة الصغيرة المستديرة حول الفراشة.

 

وتستطيعين تنسيق هذه الأقراط المتميزة خلال سهرتك مع بعض الاكسسوارات، كساعة يد كبيرة من الذهب الأبيض؛ بحيث تكون مرصعة بالألماس اللامع ومعها سلسلة قصيرة يفضل أن تكون على هيئة فراشة من الذهب الأبيض؛ كي يشكل طقمًا كاملًا متناغمًا مع بعضه.

أقراط ألماس فراشة بالذهب الأبيض من دار «Graff»

أقراط فراشة ملونة من دار  «Van cleef & Arpels»

في حالة كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة مختلفة تزين وجهكِ بشكل أنثوي راقٍ، فإليكِ الأقراط التي قدمتها دار فان كليف أند آربلز «Van cleef & Arpels»؛ حيث صممت على شكل فراشة كبيرة صنعت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

وما يميز هذا التصميم أنه جاء على شكلين مختلفين، يوجد منها المرصع بأحجار اللازورد الأزرق، بالإضافة إلى الماسات المستديرة، أما التصميم الآخر جاء من الذهب الأبيض ومعه بعض فصوص الألماس البراقة.

 

ويمكنكٍ اعتماد هذه الأقراط، مع سلسلة بسيطة مرصعة بأحجار اللازورد، بالإضافة إلى سوار من الذهب الأبيض أو الألماس.

[caption id="attachment_153809" align="aligncenter" width="1640"]أقراط فراشة ملونة من دار  «Van cleef & Arpels» أقراط ألماس على شكل فراشة[/caption]

أقراط فراشة ملونة من علامة «Chaumet» كي تظهري في إطلالتك بشكل مميز، يمكنك الاعتماد على تلك الأقراط من علامة شوميه «Chaumet»، التي صممت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا .

وجاءت هذه الأقراط مرصعة بقطعتين من الإسبنيل الوردي البيضاوي، بالإضافة إلى مجموعة من الأحجار الكريمة، وهي من «العقيق التسافوريت والتورمالين»، والتي كانت مع «الروبليت والعقيق الأبيض والأونيكس»، بجانب حجر الكارنيليان،ما جعله ذات شكل مميز وساحر.

 

وكان هذا التصميم على هيئة فراشة ملونة جذابة، يمكنك اعتمادها مع قلادة مرصعة بأحجار كريمة ملونة، بالإضافة إلى سوار أنيق بالذهب الأصفر لإطلالة جذابة.

أقراط فراشة ملونة من علامة «Chaumet»

 

أقراط ألماس فراشة بالذهب الوردي من «Tiffany&Co»

هذه الأقراط على الرغم من صغرها، لكنها تعطي إطلالة خاصة ساحرة عند الاعتماد عليها، فهي مقدمة من دار تيفاني أند كو «Tiffany &Co».

وصممت هذه الأقراط من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، بالإضافة لماسات مستديرة لامعة.

واستوحت تصميمها من فكرة بتلات الزهور المجردة؛ حيث جاءت الأقراط على هيئة فراشة مجنحة من الأعلى، ورصعت بالألماس عند جناحاتها بشكل متميز، فيما جاءت بقيتها بالذهب الوردي.

وتستطيعين ارتداء هذه الأقراط مع سلسلة من الذهب الوردي أو الألماس، مع سوار مفتوح بالذهب الوردي وخاتم بالذهب الأبيض أو المرصع بالألماس، كي تحصلي على إطلالة راقية ساحرة.

[caption id="attachment_153815" align="aligncenter" width="718"]أقراط ألماس فراشة بالذهب الوردي من «Tiffany&Co» أقراط ألماس على شكل فراشة[/caption]

اقرأ أيضًا: موديلات مجوهرات فيروز لإطلالة راقية في خريف 2021