تسريحة الكعكة بطرق مختلفة.. إطلالة متجددة

تسريحة الكعكة من التسريحات المميزة، التي تعطي إطلالة ساحرة متألقة عند اعتمادها بحيث تكون ملائمة للإطلالات المختلفة.

تسريحة الكعكة بطرق مختلفة

هناك أكثر من شكل لتسريحة الكعكة؛ حث يمكنك اختيار الرفعة العالية أو المنخفضة، واختيار الموديلات الحيوية والفاخرة التي تمنحك إطلالة ساحرة.

تسريحة الكعكة بطرق مختلفة لإطلالة متجددة وساحرة

ونقدم لكِ «الجوهرة»، 3 طرق يمكن استخدامها من أجل تطبيق تسريحة الكعكة لتحصلي على إطلالة متجددة.

 

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تعتبر تسريحة الكعكة المنخفضة، من أجمل التسريحات الملفتة التي يمكن التألق بها، فهي عبارة عن خصل راقية تصل إلى حدود الرقبة مع لفات بشكل منتظم، ومنسدلة بطريقة حيوية على جوانب الكعكة.

ويمكنكِ أيضًا، تطبيق تسريحة الكعكة المنخفضة البارزة مع الخصل المترابطة مع اللفات الرفيعة الساحرة، التي ينسدل منها جزء على الرقبة بطريقة ساحرة ملفتة، مع إظهار الفرق الوسطي الطويل والخصل المبللة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المتوسطة

يمكن تطبيق تسريحة الكعكة المتوسطة، فهي غير تقليدية تجعل إطلالاتك متميز، خاصة إذا تم تطبيقها بطريقة مختلفة ومتجددة.

كذلك، يمكنك اختيار صيحة الحبال الملونة التي تكون بارزة على فروة الرأس ولكن بشكل أكثر ترابطًا على الكعكة الخلفية، وهي من دار «Christian Siriano».

ويمكنك أن تتألقي بتسريحات شعر الكعكة المتوسطة بأسلوب دار Naeem Khan، والتي تكون مع الشعر الناعم بجانب الخصل السلسلة، كي تحصلي على جمال ملفت، فقط قومي بشد الشعر المبلل للخلف بطريقة عفوية وحيوية لتحصلي على مظهر جذاب.

 

تسريحات شعر الكعكة العالية

لمحبي تسريحات الشعر العلوية، يمكنك اختيار تسريحات شعر الكعكة العالية التي من خلالها ستحصلين على مظهر جميل وجذاب بشكل عفوي لإطلالة عصرية متميزة.

من الممكن تطبيق تسريحة شعر الكعكة من وحي دار «Three as Four»؛ إذ تعطي شكلًا حيويًا وعفويًا مع إبراز الخصل المترابطة بطريقة أكثر عصرية، بعيدًا عن الخصل المشدودة للخلف أو المبللة كي تحصلي على إطلالة جمالية غير مألوفة.

اقرأ أيضًا: فوائد ماء الورد للشعر بأنواعه.. هذه طريقة تحضيره