تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة سعيدة للجماهير قبيل انطلاق موسم الرياض

السبت المقبل 28 أكتوبر الحالي، ينطلق فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض تحت شعار Big Time، بحسب ما أعلن المستشار ترك آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

آل الشيخ طالب الجمهور العربي بالتسجيل بمنصة webook الرقمية، التي ستكون المنصة الوحيدة لتسويق الحفلات والتذاكر.

وأعلن آل الشيخ مفاجأ سعيدة، بإهداء الجمهور حفل المطربة إليسا بمشاركة تامر عاشور الليلة مجانًا لايف على الهواء مباشرة.

وقال آل الشيخ، في فيديو عبر حسابه على إنستجرام: "منصة we book تم إطلاقها منذ يومين وتعد المنصة الوحيدة التي سيتم بها طرح التذاكر والحجوزات".

وتابع: "هدية من المنصة إتاحة بث مباشر من حفل غنائي من للفنانة إليسا والفنان تامر عاشور".

واستكمل: "أيضا حفل غنائي لفنان العرب محمد عبده والفنانة الكبيرة أصالة كهدية للمشتركين في المنصة".

وأوضح: "اليوم نطرح الدفعة الأخيرة من تذاكر الملاكمة والموسم ينطلق يوم السبت 28 أكتوبر الجاري، ويحمل مفاجآت كبيرة على كل المستويات".

وأضاف: "ستكون مباريات الملاكمة موجودة على منصة (وي بوك) بحجوزات رمزية لكل جمهور الموسم، والسوق السوداء خلاص إنسوها".

مفآجات في موسم الرياض 2023

واستطرد: "الموسم يضم العديد من المفاجآت، في كل المستويات، سينطلق بقوة وسرعة في الأحداث بهدف تحقيق السعادة والترفيه، وسيتم تنظيم مسابقة يوم ٧ نوفمبر سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً وجائزة المركز الأول فيها قرابة مليون دولار، أتمنى يحظى الموسم على رضا الجميع، الكل بذل فيه مجهود ضخم جداً، لفريق ضخم من مختلف القطاعات، بتوجيه خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس الوزراء".

موسم الرياض في نستخته الرابعة

ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية شهر أكتوبر الحاليّ تحت شعار Big Time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام، لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

حفلات النجوم في موسم الرياض 2023

ينتظر الجمهور السعودي والعربي حفلات النجوم في موسم الرياض 2023، والتي يشارك فيها نجوم الوطن العربي مقدمين باقة مميزة من أغانيهم التي تسكن وجدان الجمهور. وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض BigTime⁩.

وأعلنت شركة بنش مارك “Benchmark” المنظمة للحفلات، عن عودة حفلات الغناء “أون لاين”، عبر مشاركتها البوسترات الدعائية لحفلات النجوم المشاركين عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ومنها حفل أصالة، محمد عبده، تامر عاشور، إليسا، عبد المجيد عبد الله، ليتمكن عشاق الطرب والفن من الاستمتاع بهذه الحفلات من منازلهم.