«تامر حسني» يتعهد بمساعدة الموسيقيين المتضررين من «كورونا»

أعلن النجم المصري تامر حسني؛ تضامنه مع الفنان حلمي عبد الباقي؛ عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، في حملته التي أطلقها؛ لمساعدة الموسيقيين المتضررين من توقف العمل؛ بسبب الإجراءات الساعية إلى الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشارك حسني؛ مقطع الفيديو الذي بثه عبد الباقي؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "أستاذ حلمي عبد الباقي الفنان المحترم صاحب المبادرة المحترمة موقفك يشرف وقانون الإنسانية، وأنا معاك يا أستاذي ودا واجب عليّ وعلى كل فناني مصر، سواء مبادرتك أو مساندة غير المقتدرين»

ووجه إلى ضرورة تعميم المبادرة والتكافل بين أبناء المهنة الواحدة، في نقابة المهن الموسيقيين والتمثيلية وكل النقابات والشركات، ليساعد المقتدر، غير القادر، في حدود المستطاع.

وقال: «أنا بعلن إنني متضامن في الثلاث مبادرات الموسيقيين غير المقتدرين، ونقابة الموسيقيين، ونقابة الممثلين»، داعيًا إلى حصر عدد غير المقتدرين، وتحديد رقم مادي واضح لكفل الأسرة طوال فترة التزام المنازل.

وحث حسني، الفنانين على سرعة الاستجابة لإنقاذ الأسر غير المتضررة من الإجراءات التي فرضها خطر تفشي عدوى فيروس كورونا.

وأطلق الفنان المصري حلمي عبد الباقي؛ المبادرة لدعم الموسيقيين، قائلاً  "بناشد أخواتي الفنانين الكبار، الموسيقيين دول سبب رئيسي في نجاحنا، وهما سندنا وضهرنا واحنا واقفين على المسرح، الموسيقي هو عماد الشغل دا، وهو في كارثة بسبب توقف العمل، لازم نساعدهم، ونقف جنبهم".

وفي وقت سابق، أعلن النجم تامر حسني؛ أنه سيتكفل بـ400 أسرة مصرية متضررة، فى إطار الدعوة التى أطلقها عدد كبير من النجوم، للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، تحت اسم "تحدي الخير".

اقرأ أيضًا:

«تامر حسني» يدعو للتفاؤل: ثقوا في قضاء الله