بينهم لطيفة وإياد نصار.. ماذا قال نجوم الفن في وداع أشرف عبد الغفور؟

حالة من الصدمة لازالت تسيطر على الوسط الفني العربي بعد وداع أشرف عبد الغفور في حادث تصادم مروع أودى بحياته على الفور عن عمر يناهز 81 عامًا.

وداع أشرف عبد الغفور

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي على توديع الفنان المصري القدير برسائل وداع مؤثرة، إذ شارك الراحل المصري في عدد كبير من الأعمال الفنية الهامة على مدار مسيرته.

وتستعرض مجلة «الجوهرة» في المقال التالي أبرز رسائل وداع أشرف عبد الغفور، والد النجمة المصرية ريهام عبد الغفور.

قد يهمك: بعد حادث وفاة أشرف عبد الغفور.. نجوم رحلوا عن عالمنا إثر حوادث مروعة

لطيفة

نعت المطربة التونسية لطيفة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور مواسية لابنته النجمة ريهام عبد الغفور في تغريدة عبر منصة (إكس).

وكتبت لطيفة: "الله يرحمك يا فنان يا كبير يا محترم يا مدرسة في الأخلاق وفي الفن كم كنت احبك .. ألف رحمة ونور عليك الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.. وعزايا الخالص لأختي ريهام عبدالغفور".

إياد نصار

كما نشر الفنان الأردني إياد نصار رسالة وداع عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا: "إانا لله وإنا اليه راجعون.. فقد الفن المصري و العربي قامه من قاماته و رائد من رواده الفنان القدير أشرف عبد الغفور، والد الأخت والصديقة العزيزة ريهام عبد الغفور.. برجاء الدعاء بالمغفرة و الرحمة.. ربنا يلهم الأسرة الصبر والسلوان".

يسرا

كما قامت يسرا بمواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور وكتبت عبر خاصية "الاستوري" على حسابها بموقع "انستجرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله حبيبة قلبي ريهام ربنا يصبرك ويربط على قلبك في هذا المصاب الأليم".

وتابعت: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

كريم عبد العزيز

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس" تغريدة قال فيها: "إنا لله و إنا إليه راجعون.. فقدنا إنسان و فنان كبير جدًا.. الدكتور / أشرف عبد الغفور .. ربنا يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يصبر أهله".

https://twitter.com/karimabdelaziz/status/1731398967689089151

حسين فهمي

كذلك، نعى الفنان حسين فهمي الراحل أشرف عبد الغفور، إذ نشر الفنان المصري القدير صورة لأشرف عبد الغفور على حسابه بموقع "انستجرام". وكتب: "البقاء والدوام لله وحده لقد فقدت اليوم صديقي و زميل الدراسة ونقيبنا السابق الفنان الجميل اشرف عبد الغفور".

صلاح عبدالله

كما حرص الفنان الكبير صلاح عبد الله على مواساة الفنانة ريهام عبد الغفور بعد رحيل والدها، الفنان القدير أشرف عبد الغفور.

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه في منصة "إكس" صورة تجمع بين ريهام عبد الغفور ووالدها. كما كتب معزيا: "أرجوكم أرجوكم أرجوكم الفاتحة والدعاء لأشرف عبدالغفور".

وأضاف: "من كُتر حبي ليكم وفيكم أخترت الصورة دي.. ربنا يصبرك ويقدرك يابنتي.. أبوكي يا ريهام كان فنان عظيم رائع وإنسان أروع.. أبوكي يا ريهام كان واحد من أشرف وأنضف الناس اللي قابلتهم في حياتي.. لأ.. أبوكي يا ريهام ماكانش أبدًا وما هيكون كان.. لإن سيرته العطرة الجميلة هتفضل على كل لسان.. والسيرة أطول من العمر ياحبيبتي".

وتابع: "ألف رحمة ونور ىا أستاذ الأساتذة يا أشرف ياعبد الغفور الرحمن الرحيم. في الجنة ونعيمها".

https://twitter.com/SalahAbdallah/status/1731437044688138306

 

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها.. انهيار ومطالبة بالدعاء