بعد حادث وفاة أشرف عبد الغفور.. نجوم رحلوا عن عالمنا إثر حوادث مروعة

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني العربي، على خلفية حادث وفاة أشرف عبد الغفور، و الذي رحل إثر تعرضه لحادث تصادم مروع عن عُمر يناهز 81 عاماً.

حادث وفاة أشرف عبد الغفور

وفيما يخص تفاصيل حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية في مصر خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال الى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.

وقد نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.

وفي هذا الصدد، تستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية نجوم قد رحلوا عن عالمنا إثر حوادث مروعة.

حادث جورج الراسي

في أغسطس 2022 قد رحل عن عالمنا النجم اللبناني جورج الراسي، إثر حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية.

وكان الفنان في طريق عودته من دمشق بعد إحيائه حفلا غنائيا، وكانت ترافقه صديقته زينة المرعبي التي توفيت بعد دقائق من الحادث إثر اصطدام السيارة بالحاجز الأوسط على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية السورية.

يذكر أن الفنان جورج الراسي من مواليد عام 1982، وهو من عائلة فنية فوالده عازف عود شهير في الوسط الموسيقي اللبناني، وشقيقته الفنانة نادين الراسي.

وقد دخل جورج الراسي عالم الغناء كمحترف في عمر الـ16 سنة، وتزّوج لأول مرة من سيدة خارج الوسط كانت تعمل في مجال الهندسة ، ثم تزوج مرة ثانية من عارضة الأزياء جويل حاتم ، لكن لم يستمر هذا الزواج وانفصل الراسي عن جويل بعد انجابهما طفل سموه "جو".

وفاة عمر خورشيد

ومن بين أشهر حوادث التصام المروعة في الوسط الفني، حادث الفنان المصري عمر خورشيد، شقيق الفنانة شيريهان، فكان نبأ وفاته بمثابة صدمة كبيرة للجميع.

ووقع الحادث فيي التاسع والعشرين من شهر مايو عام 1981، فكان قد انتهى عمر خورشيد من عمله بأحد فنادق شارع الهرم، ليستقل سيارته بصحبة زوجته والفنانة مديحة كامل، إلا أن اليوم لم ينته بشكل طبيعي بعدما تعرضوا لحادث أودى بحياة عمر خورشيد.

وفاة أسمهان

كذلك رحلت عن عالمنا المطربة اسمهان بشكل مآساوي، إذ  كانت في طريقها إلى رأس البر من أجل قضاء إجازة قصيرة، وذلك بعدما استأذنت من يوسف وهبي في الحصول على تلك الإجازة من تصوير فيلم "غرام وانتقام".

وفي الطريق سقطت السيارة في الترعة بالقرب من مدينة طلخا، ليعلن عن وفاة الفنانة أسمهان، وتتضارب الأقاويل والروايات حول ما حدث، لتظل وفاة أسمهان لغزا لم تكشف أسبابه.

كامليا

كذلك من الحوادث المؤلمة على الإطلاق، كان حادث وفاة الفنانة كامليا، والتي رحلت عن عالمنا في سن صغيرة.

وكانت قد أُصيبت كاميليا بمرض السل، ونصحها الأطباء بالسفر إلى إيطاليا للعلاج، وفي 31 أغسطس من نفس العام، ركبت كاميليا طائرة متجهة إلى روما، لكنها لم تصل إلى وجهتها، فقد انفجرت الطائرة في الجو، وتحطمت في صحراء محافظة البحيرة.

وعُثر على جثة كاميليا مُتفحمة في موقع الحادث، ولم يعرف سبب تحطم الطائرة حتى الآن، فقد قيل إنه كان نتيجة خطأ فني أو تفجير متعمد إثر رحلت عن عمر 30 عاماً.

 

اقرأ أيضاً: ويل سميث: أريد تصوير فيلم في السعودية وهذا ما يُميزها