أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد وفاة والدها.. انهيار ومطالبة بالدعاء

حرصت النجمة ريهام عبدالغفور على توديع والدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي توفى مساء أمس الأحد بعد تعرضه لحادث سير برفقة زوجته، لتطلب الدعاء إلى والدها في أول تعليق لها بعد إعلان خبر وفاته.

وعبرت "عبدالغفور" عن صدمتها من الخبر، مؤكدة أنها لا تصدق وفاته حتى اللحظة. كما كشفت عن تفاصيل الجنازة وموعد الصلاة على جثمان الفقيد التي تقام عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين.

ريهام عبدالغفور تنعي والدها

كما غيرت ريهام عبدالغفور، صورتها الشخصية عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.  ووضعت صورة تجمعها بوالدها الراحل أشرف عبدالغفور، وهي تقبله.

وقالت في أول تعليق لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا.. انا لله وانا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده .. هتوحشني أوي يا حبيبي".

وأضافت "ريهام": "توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا.. الجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطه بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة..  بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر".

وطالبت ريهام عبدالغفور كل متابعيها ومحبيها وجمهورها بالدعاء إلى والدها الراحل قبل ساعات قليلة من تشييع جثمانه. وقالت: "أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

انهيار ريهام أمام المشرحة

وبعد ساعات قليلة من إعلان وفاة أشرف عبدالغفور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ريهام عبدالغفور، وهي منهارة. وكانت تبكي بشدة أمام المشرحة بانتظار إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان والدها.

كما تواجد معها عدد من نجوم الفن في محاولة لمواساتها، ومنهم: "دينا الشربيني، سوسن بدر، محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين، إيمان العاصي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية" وغيرهم.

تفاصيل حادث أشرف عبدالغفور

وفقًا لتحقيقات الأجهزة الأمنية التي أطلعت على 3 كاميرات مراقبة في مكان الحادث، تبين أن الفنان الراحل أشرف عبدالغفور كان يقود سيارته برفقة زوجته وشقيقته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد؛ حيث كان متوجهًا إلى منزل ابنته ريهام عبدالغفور.

وبينما كان يسير على الطريق، اصطدمت به من الخلف سيارة يقودها فنان تشكيلي مقيم في مدينة السادس من أكتوبر، مما تتسبب في تهشم سيارة أشرف عبدالغفور، مع الدورات حول نفسها.

كما تسبب الحادث في إصابة الجميع برضوض وكدمات متفرقة في الجسم، مما أدى إلى وفاة الفنان أشرف عبدالغفور عن عمر يناهز الـ81 عامًا. فيما استقرت الحالة الصحية لزوجته.

كذلك أضافت التحقيقات، أنه بعد المعاينة وتفريغ الكاميرات، أسرع عددًا من الأهالي ورواد المنطقة في إخطار الإسعاف التي حضرت ونقلت الفنان إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.. إلا أنه توفي عقب وصوله المستشفى بدقائق بسيطة.

فيما أعلنت الأجهزة الأمنية، إلقاء القبض على السائق المتسبب في الحادث، وجار التحقيق معه. كما تحفظت النيابة على سيارة المتسبب في الواقعة.

اقرأ أيضًا: بعد حادث وفاة أشرف عبد الغفور.. نجوم رحلوا عن عالمنا إثر حوادث مروعة