بوليفارد رياض سيتي تبهر الزوار بفعاليات ترفيهية مميزة

استقبلت منطقة بوليفارد رياض سيتي، زوار موسم الرياض بنسخته الثالثة، الذي افتتح يوم الجمعة الماضية، بمجموعة من العروض الاستعراضية الضخمة.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

وفتحت المنطقة أبوابها، مقدمة عروضًا بالنافورات الملونة، وعروض الألعاب النارية التي تلألأت في سماء الرياض، فضلًا عن وجود مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي ومنافذ التسوق.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

كما تتضمن فعاليات منطقة البوليفارد، 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، فضلًا عن الحفلات الأسبوعية، وأكبر دار سينما في المملكة.

وومن أبرز العروض المقدمة، «مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب لماجد عبدالله»،

كذلك، شهدت المنطقة خلال النسخة الحالية من موسم الرياض، العديد من التطورات، منها تحسين تجربة الزائر، وتطوير منطقة «ذا آلي» التي تجمع أرقى المطاعم والمقاهي المميزة، بإطلالة على نافورة بوليفارد رياض سيتي.

حيث ازداد مجموع تطوير المنطقة 30%، بجانب استحداث 12 مطعمًا ومقهى.

مناطق بوليفارد رياض سيتي الداخلية

وتتضمن المناطق الداخلية في البوليفارد، منطقة «الجاردن» التي تضم مطاعم متنوعة ترضي جميع الأذواق، ومنطقة «الموسيقى» ومنطقة «سبورت» التي توفر العديد من الأنشطة التنافسية.

بالإضافة إلى منطقة «استديو» ومنطقة «أفالانش» المدينة الثلجية، بجانب منطقة «تراكاديرو»، التي تضم أكثر من 500 لعبة إلكترونية.

علاوة على بعض المناطق الترفيهية، مثل «منطقة النافورة الراقصة»، ومنطقة سكوير، التي استوحت تصميمها من ميدان «تايم سكوير» في نيويورك، بشاشاتها العملاقة، التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 30م.

أما منطقة البوليفارد، فهي أكبر وجهة ترفيهية في موسم الرياض، وتفتح أبوابها لاستقبال الزوار بدءًا من الساعة 4 مساء حتى الساعة 2 صباحًا، كما يتاح للزوار البقاء بها حتى الساعة 4 فجرًا.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض يحقق رقمًا قياسيًا في نسخته الثالثة