للمرة الأولى.. انطلاق معرض صناع العطور السادس في الباحة

شهدت منطقة الباحة، انطلاق معرض صناع العطور السادس، تحت رعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة. وذلك ضمن فعاليّات "صيف الباحة أجمل".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تحتضن فيها الباحة معرض صناع العطور السادس بالشراكة مع الغرفة التجارية بالباحة.

معرض صناع العطور السادس

ومن جانبه، قال حاتم القرشي مدير شركة ريفان لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومدير معرض صناع العطور بالباحة: "إن المعرض يضم أكثر من 55 علامة تجارية في مكان واحد وبمساحة تفوق 3000م2".

ومن المقرر أن تمتد فعاليات المعرض حتى 7 أغسطس المقبل. كما سيقدم منتجات متنوعة من العطور تمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل العطور الشرقيّة والغربيّة.

كما سيمكن الزوار من خوض تجربة الاختيار في ظل توفر الخيارات التي يقدمها صناع العطور في مساحاتهم في جو من التنافسيّة لتقديم أفضل ما لديهم للزوار.

ويستهدف المعرض تعزيز العمليات التسويقيّة لصيف الباحة. وتشكل مثل هذه المعارض رافدًا حيويًا لتعزيز السياحة الداخلية وعامل جذب للزوار والمصطافين.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار بين الساعة 4 عصرًا وحتى منتصف الليل. ويقدم في ساحته الخارجية جميع الخدمات التي يحتاج إليها الزوار. وتتمثل الخدمات في: "مقاهٍ مختصة، ومطاعم، ومنطقة جلوس للاستمتاع بأجواء المعرض".

من جهة أخرى، عبّر رئيس غرفة الباحة عن عظيم شكره وامتنانه للأمير الدكتور حسام بن سعود على رعايته ودعمه واهتمامه لكل ما يسهم في جودة عمل الغرفة التجارية. هذا إلى جانب توجيهاته الدائمة لتحويل صيف الباحة إلى كرنفال استثنائي ومتنوع لخدمة أهالي المنطقة وزوارها الكرام.

اقرأ أيضاً:هيئة تطوير بوابة الدرعية تدشِّن النسخة الثالثة من سوق التمور