بوجود تايسون فيوري.. صور جديدة من كواليس ولاد رزق 3 في البوليفارد

نشر الفنان المصري عمرو يوسف، صورا جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3، والذي يتم تصويره في منطقة البوليفارد أحد أهم مناطق موسم الرياض في نسخته الثالثة.

كواليس ولاد رزق 3

ونشر عمرو يوسف مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابه الشخصي على منصة (إنستغرام) والتي ظهر فيها مع المصارع العالمي تايسون فيوري، والمخرج طارق العريان والنجم المصري أحمد عز ومجموعة من نجوم الفيلم.

وعلق عمرو يوسف على الصور  قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري".

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

وكان قد كشف "تركي آل الشيخ" خلال وجوده ضيفًا في برنامج "الحكاية"، عن مشاركة هيئة الترفيه في إنتاج الجزء الثالث لسلسلة أفلام "ولاد رزق".

وأكد خلال حديثه عن تطوير الهيئة العامة للترفيه وتقديم العديد من النشاطات الفنية والاجتماعية والثقافية المختلفة عن دعم الفيلم بمبلغ 3 ملايين دولار؛ لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير.

كما سيتم تصوير عدد من المشاهد الخارجية للفيلم في بوليفارد الرياض.

كما أكد "تركي" أن الفيلم سيحمل العديد من المفاجآت منها مشاركة نجم عالمي يتم التفاوض معه للمشاركة كضيف شرف.

يذكر أنه في وقت سابق، كشف المؤلف صلاح الجهيني، أن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" سيعرض في عام 2024، إذ كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مشروع فيلم ولاد رزق 3 في خطتنا ولكن لم نبدأ في التنفيذ حتى الآن إن شاء الله يتعرض في 2024".

والجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" شارك فيه خالد الصاوى ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.

 

اقرأ أيضًا: صورة عفوية تجمع عبدالله السدحان وصوفيا فيرغارا في مهرجان البحر الأحمر