بلوك جديد.. نجوى كرم تخطف الأنظار في «ذا فويس Senior»

لفتت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الأنظار إليها، في أول صورة لها من برنامج «ذا فويس Senior»، المخصص لأصحاب المواهب الغنائية من كبار السن، والذي لم يتم الإعلان عن موعد عرضه حتى الآن.

ذا فويس Senior

ونشرت نجوى كرم، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها من تصوير أول حلقات البرنامج في مرحلة «الصوت وبس».

وظهرت الفنانة اللبنانية، في الصورة، بلوك جديد كليًا؛ إذ اعتمدت قصة شعر جديدة «الكاريه» المنسدل على الكتفين مع غرة أمامية كثيفة، وهي تُعرف دائمًا بشعرها الطويل.

واعتمدت في أول مرحلة من البرنامج، على فستان مخملي أسود قصير، بتصميم بسيط خالٍ من التطريز لكنه جاذب للأنظار، مع صندل مرصع بالفصوص اللامعة، ومكياج عيون جذاب وأنيق.

وتفاعل متابعو الفنانة مع إطلالتها المميزة باللوك الجديد، مؤكدين أن تسريحة الشعر الجديدة جعلتها أكثر شبابًا، كما أن فستانها مناسب تمامًا ويُبرز رشاقتها.

لجنة التحكيم

كشفت فضائية MBC، في وقت سابق، عن لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج المواهب ذا فويس Senior، والتي تتكون من «نجوى كرم، هاني شاكر، سميرة سعيد، وملحم زين».

ويعتمد البرنامج على اختيار المواهب فوق الستين عامًا فقط، ويتكون من أربع حلقات، سيتم تصويرها في استوديوهات MBC، على أن يبدأ عرضه قبل حلول شهر رمضان المقبل في أبريل 2020.

اقرأ أيضًا: فوق الستين.. الكشف عن لجنة تحكيم برنامج «ذا فويس Senior»