بلوك جديد.. عمرو دياب يروج لألبومه الجديد «مكانك»

روج الفنان المصري عمرو دياب لألبومه الجديد الذي جاء تحت عنوان «مكانك»، معلنًا عن قرب طرحه في الأسواق قريبًا.

وشارك الهضبة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام)، البرومو الدعائي للألبوم.

وأعلن عن قرب طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «مكانك»، وظهر خلاله بلوك جديد، كما جاء في الخلفية صوته وهو يردد إحدى كلمات أغاني ألبومه الجديد. وعلق على البرومو قائلًا: «مكانك .. ألبوم جديد قريباً».

عرض هذا المنشور على Instagram
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amr Diab‎‏ (@‏‎amrdiab‎‏)‎‏

ويعود عمرو دياب بهذا الألبوم مرة أخرى لطرح الألبومات الغنائية بشكل خاص بعد آخر ألبومات «يا أنا يا لأ»، والذي طرحه عام 2021، الذي تعاون فيه من عدد من الشعراء والملحنين المتميزين. وتضمن هذا الألبوم 11 أغنية من أبرزهم « محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب» وغيرها.

موعد حفل عمرو دياب في ميدل بيست

ومن جهة أخرى، يستعد الهضمة للقاء جمهوره في المملكة، بعد أن أعلن رسمياً مشاركته في المهرجان الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط MDLBEAST ميدل بيست 2023.

ويقام الحفل ضمن فعاليات الدورة الجديدة التي من المقرر أن تستضيف 80 من نجوم الموسيقى والغناء من حول العالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023.

كما سيكون حفل يوم الخميس الموافق 14 من ديسمبر، على أحد مسارح مهرجان مدل بيست، وقد تم طرح التذاكر الخاصة بالحفل على الموقع الرسمي للمهرجان.

وسوف يستمر مهرجان ميدل بيست ساوند ستورم «MDL Beast Soundstorm» على مدار 3 أيام بمدينة الرياض، في منطقة بنبان المعروفة والتاريخية، وهي من الأحياء الصحراوية المميزة المعروفة بمساحتها الكبيرة، بمشاركة 80 فناناً من حول العالم.

اقرأ أيضًا: ليلة البرنس.. موعد حفل ماجد المهندس في موسم الرياض 2023