بلوجر ألمانية تقرأ سورة النصر مع ابنتها دعماً لغزة (فيديو)

تصدر مقطع فيديو لبلوجر ألمانية تقرأ سورة النصر مع ابنتها الصغيرة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

إذ ظهرت سيدة عبر منصة تيك توك في مقطع فيديو مع ابنتها وهي تردد: «إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا» باتقان شديد.

وبالعودة إلى حساب البلوجر،  تبين أنها تنشر مقاطع فيديو من ألمانيا عبر حسابها الذي يدعى (erliz167) وجميعها داعماً لأهل غزة والقضية الفلسطينية.

@erliz1617 #freepalastine🇵🇸❤️ #inshallahpalestinewillbefree #freepalastine🇵🇸❤️ #ceasfirenow🇵🇸 #germany ♬ Originalton - Erliz1617
وقد نشطت السيدة الألمانية مؤخراً بعد 7 أكتوبر، إذ شن الاحتلال الإسرئيلي حرباً شعواء وحشية على أهل قطاع غزة، والتي أسفرت حتى الآن عن سقوط أكثر من 15 ألف شهيد بينهم أطفال ونساء.

بلوجر أمريكية تعتنق الإسلام

يذكر أنه في وقت سابق، كانت قد أعلنت ميجان رايس، بلوجر أمريكية إسلامها، تزامنا مع أحداث غزة التي اندلعت مؤخراً، إذ تصدر اسمها محركات البحث سريعاً بعد إعلانها ارتداء الحجاب واعتناق الإسلام.

وقد خرجت البلوجر الأمريكية الشهيرة في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على منصة «تيك توك»، لتعلن إسلامها إذ نطقت الشهادتين أمام عدد كبير من متابعيها.

https://youtu.be/5rFfN3hrIeU

وقالت البلوجر ميجان رايس: «لقد قررت أن أعتنق الإسلام، بعدما شاهدت ما حدث في غزة، لقد تأثرت بشدة بمعاملة الفلسطينيين، مؤكدة أن الإسلام هو الدين الذي يدعو إلى السلام والعدالة».

كما قد ظهرت التيك توكر ميجان رايس، بالحجاب لأول مرة، أمس الجمعة 10 نوفمبر 2023، في لايف عبر حسابها الرسمي وأعلنت خلاله إسلامها.

وتفاعل عدد كبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ميجان رايس، وعبر المسلمين عن دعمهم لها على هذه الخطوة، التي لاقت ترحيبًا وإشادة كبيرة.

 

اقرأ أيضاً: شاهد.. لحظة إنقاذ رضيعة عمرها 37 يومًا من تحت الأنقاض بغزة