بـ «نظام التعاقد».. بدء المقابلات الشخصية للوظائف بـ«تعليم الرياض»

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، عن بدء المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية الجديدة بـ«نظام التعاقد» المكاني على وظيفة معلم ممارس.

من جانبه، كان مدير تعليم الرياض، الدكتور نايف الزارع قد وجه بوضع خطة زمنية لاستقبال المرشحين والمرشحات وفق التخصصات المطلوبة، وتسهيل إجراءات المقابلات الشخصية. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق والسداد لجميع المتقدمين والمتقدمات.

كما أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عبدالسلام الثميري، أن اللجنة الإشرافية للتوظيف التعاقدي للوظائف التعليمية شكلت لجانًا لإجراء المقابلات الشخصية للمرشحين وفق جدول زمني محدد، حسب توجيه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض.

وأشار إلى أن الإدارة عملت على تهيئة مقر المقابلات الشخصية. كما وضعت خطة لاستقبال وإرشاد المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية وفق الجدول الزمني المحدد. وذلك عبر إرسال رسائل نصية للمرشحين، تتضمن التاريخ ووقت المقابلة، ومكانها.

وفي وقت سابق، ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي 1445هـ.

وأكد «الزارع» خلال الاجتماع، ما يحظى به التعليم في المملكة من اهتمام كبير من القيادة الرشيد لتحقيق الريادة والتميز في التعليم. وذلك وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

كما لفت إلى ما يشهده التعليم في المملكة من تطورات متسارعة. وقد انعكست هذه التطورات على تحقيق الطلاب والطالبات العديد من الجوائز في المحافل والمسابقات العالمية.

وأشاد بمتابعة وزارة التعليم بقيادة الوزير يوسف بن عبدالله البنيان المستمرة لتسخير كافة الجهود لانطلاقة العام الدراسي الجديد.

كما شدد الزارع على أهمية متابعة أعمال اللجان المنبثقة من لجنة الاستعداد. إلى جانب التواصل المباشر مع مديري المكاتب والمدارس. وذلك لتسهيل كافة الإجراءات ومتابعة الأعمال الميدانية والإدارية وفق الخطة الزمنية المعتمدة.

 

اقرأ أيضاً:دورات تدريبية في التسويق وصناعة المحتوى الإبداعي لرواد الأعمال برعاية «منشآت»