بعد نجاحها في أسواق الإمارات والبحرين.. منصة «Justmop» تتجه للسوق السعودية

حققت المنصة الإلكترونية «Justmop» نجاح كبير في «أسواق الإمارات والبحرين والكويت»، مُحدثة نقلات نوعية في خدمات التنظيف المنزلي، مما جعلها تتجه لتغطية  السوق السعودية من أجل الاستفادة من خدماتها.

منصة Justmop

ويستفيد من هذه المنصة مليون منزل حتى الآن، إذ تسعى دائمًا إلى توسيع نطاق عملها في السعودية، لافتة إلى أنها تُقدم الخدمات المنزلية حسب الطلب.

وبدأت الشركة، عملياتها التشغيلية في المملكة من مدينة جدة، وذلك قبل أن تتوسع نحو العاصمة الرياض.

وجاء هذا التوسع الأخير للشركة بعد قيامها بزيادة رأسمالها بالتعاون مع شركة «كوليكتيف سبارك» التي تتخذ من مدينة اسطنبول مقراً لها.

بالإضافة لشركة «فيث كابيتال القابضة» ومقرها الكويت، بجانب المستثمرين الآخرين المساهمين في الشركة.

ونجحت الشركة منذ تأسيسها في عام 2015 بترك حضوراً قوياً لها في دولة الإمارات والبحرين والكويت، فهي تتخذ حاليًا من دبي مقراً لها.

وأوضح «علي شاتاي أوزكان»، مؤسس شركة Justmop.com، أن المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الأسواق التي يتطلعون للتوسع فيها.

وقال: «تقدّر قيمة قطاع خدمات التنظيف المنزلي بدوام جزئي فيها بحوالي 1.2 مليار دولار أمريكي».

وأضاف : «هدفنا الأساسي من دخولنا لسوق المملكة في إحداث نقلة نوعية في قطاع التنظيف المنزلي عبر استكمال عملية التحول الرقمي للقطاع بأكمله لتوفير تجارب تتسم بالسلاسة والشفافية إلى عملائنا الكرام».

وأجرت الشركة قبل انطلاق عملياتها التشغيلية في المملكة العربية السعودية، عدداً من أبحاث السوق التي استمرت لأكثر من 6 أشهر في السوق السعودية.

وجاءت تلك الأبحاث من أجل التمكن من فهم آليات العمل المتبعة وطبيعة العلاقات التي تجمع بين العملاء وشركات التنظيف بشكل أفضل.

وساعدت هذه الأبحاث الشركة في تحقيق انطلاقة قوية في مدينة جدة التي أصبحت قبل الإطلاق الرسمي للشركة فيها من ثاني أكبر أسواق الشركة بعد دبي بنسبة بلغت 15% من إجمالي طلبات التنظيف في جميع الأسواق التي تنشط فيها.

وتوفر Justmop حالياً أرقى خدمات التنظيف المنزلي للعملاء في جدة، ويمكن طلب هذه الخدمات بضغطة زر واحدة وبأسعار تبدأ من 32 ريال سعودي بالساعة ولتفاصيل أكثر يمكنك الضغط هنــا.

أبل تعمل على إصدار جديد من سماعاتها اللاسلكية