بعد تركيبها دعامة.. أنغام تقاوم المرض وتطير إلى الرياض

كشف أحمد إبراهيم عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته الفنانة المصرية أنغام ، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة ودخولها مستشفى خاص في مصر.

الحالة الصحية لأنغام

وأكد أحمد إبراهيم، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، استقرار الحالة الصحية لزوجته بعد تلقيها العلاج طوال يوم الجمعة، موضحًا أنها غادرت إلى المملكة.

وقال: «عاوز أطمن الناس اللي بتسألني عن أنغام، هي بخير الحمد لله، ووصلت الرياض وحفلاتها في ميعادها، وإن شاء الله أخلص شغلي وأسافر لها».

وأضاف «الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى، وتم وضع دعامة مؤقتًا خلال عملية بسيطة لتخفيف الألم، وإن شاء الله في أقرب وقت هتعمل عملية لتفتيت الحصوات، ترتاح بعدها أسبوع وتستأنف تاني شغلها، ربنا يشفي كل مريض، شكرا».

حقيقة إصابتها بمرض في الدم

ومن جانبها، أشارت راندا رياض مديرة أعمال أنغام، إلى أنها ستعود إلى القاهرة فور انتهاء حفليها في المملكة؛ لإجراء العملية الأساسية وهي تفتيت الحصوات في الكلى.

ونفت الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابتها بمرض في الدم، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وهي تعاني فقط من حصوة في الكلى.

ومن المقرر، أن تُحيي الفنانة المصرية أنغام، حفلين غنائيين ضمن فعاليات موسم الدرعية وموسم الرياض بالمملكة، وذلك يومي 23 و27 ديسمبر الجاري، وإحداهما مخصصة لأعمال الشاعر تركي بعنوان «بعض من ذكرياتي».

أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي في موسم الرياض