بعد اعتزاله «الشيلات».. حامد الضبان يُجهز مفاجأة ضخمة لجمهوره

بعد إعلان اعتزاله الإنشاد والتوجه إلى الغناء، كشف المنشد السعودي حامد الضبان عن رغبته في التعاون مع الفنان خالد عبدالرحمن «مخاوي الليل»، مشوقًا جمهوره بمفاجأة ضخمة.

حامد الضبان

وأكد «الضبان» أنه يرغب في عمل ديتو غنائي مع خالد عبد الرحمن، خاصة أنه تعاون معه كشاعر سابقًا، فضلاً عن أمنيته بأن تجمعه أغنية جديدة مع جابر الكاسر والموسيقار سهم.

وبدأ المنشد السعودي رحلته كـ«فنان غنائي» وفق ما أعلن عقب اعتزاله؛ من خلال طرح أول أغنية له بعنوان «قلبك وطن» خلال الأيام الماضية.

وأعلن عن تحضيره مفاجأة ضخمة للجمهور السعودي من ألحانه وكلمات الشاعر عبد الله القحطاني؛ موضحًا أنه سيتم تنفيذها في القاهرة.

"الشيلات" مرحلة وانتهت

وتلقى المنشد السعودي العديد من الاعتراضات والانتقادات بعد إعلان اعتزاله الإنشاد، باعتباره أول من قدم الأغاني دون موسيقى، فضلاً عن نجاحه الضخم في لون الشيلات الشعبية.

ورد على انتقادات الجمهور، قائلاً «اخترت الغناء بناءً على قناعة بأني سأقدم جديدًا في هذا الفن، فالشيلات مرحلة وانتهت ومنذ بداياتي انتويت أن أكون فنانًا غنائيًا».

وأكد أن هذه الفكرة تراوده منذ 7 أعوام لكنه كان ينتظر الوقت المناسب، لافتًا إلى أنه تعمد أن تكون أول أغنية له عاطفية؛ لأنه اللون الأقرب له، كما أنها من كلماته وألحانه التي يُمتع من خلالها جمهوره.

أول منشدة سعودية: إنشاد “الشيلات” ليس مقتصرًا على الرجال فقط