بعد إعلان خطبتهما .. 5 معلومات حول الإعلامية دينا الخميس خطيبة أحمد جمال

بات اسم المذيعة السعودية دينا الخميس واحدًا من أكثر الكلمات البحثية عبر محركات البحث، عقب إعلان نبأ خطبتها للمطرب الشاب أحمد جمال.

وأعلن نبأ الخِطبة أمس الأول الثلاثاء، عبر حسابات الفنان أحمد جمال على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ليتحول اسمها إلى واحدًا من الكلمات البحثية الأكثر رواجًا.

وتقدم "الجوهرة" 5 معلومات حول الإعلامية السعودية خطيبة المطرب الشاب المصري أحمد جمال.

1-درست الإعلام وحاصلة على بكالوريوس بعلم النفس:

تعمل دينا الخميس، مذيعة بأحد القنوات العربية، وحصلت الخميس على بكالويوس صحافة وإعلام، إلى جانب ماجستير في علم الفلسفة من أحد جامعات الأردن، وبدأت حياتها المهنية كصحفية بمجلة الرأي الأردنية عام 2008.

2-قدمت مسلسل كرتون بصوتها وتدربت بقنوات عربية:

قدمت دينا الخميس خلال عام 2008 مسلسل كرتون بصوتها، علاوة على تدربها بالعديد من القنوات الفضائية العربية، وعدد من قنوات التليفزيون السعودي الخاصة، وبرعت في إعداد التقارير الصحفية والتليفزيونية.

3-قدمت برنامج إذاعي بأحد الإذاعات السعودية:

تولت الخميس رئاسة تحرير موقع إخباري، كما عملت بمنصب مسؤولة تقييم الجوائز العربية، بملتقى الإعلاميين الشباب العرب، كما قدمت برنامج إذاعي عبر أحد الإذاعات السعودية الخاصة عام 2014.

4-استضافت خطيبها ببرنامج منذ 4 أعوام:

استضافت الإعلامية دينا الخميس خطيبها أحمد جمال، خلال حلقة ببرنامج "صباحكم سعيد"، خلال الاحتفال بعيد الأضحى عام 2014، في أعقاب حصوله على المركز الثاني، بأحد برامج المسابقات الغنائية الشهيرة.

5-اهتمت بأخبار أحمد جمال قبل خطبتهما:

اهتمت دينا الخميس مؤخرًا بأخبار وفيديوهات خطيبها الحالي المطرب أحمد جمال قبل خطبتهما، وكانت تعيد تغريد فيديوهاته وأخباره عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، والذي يتابعها عبره مايزيد عن 47 ألف متابع.