بدلات نسائية عصرية وأنيقة من وحي النجمات.. ليس للمناسبات فقط

ظهرت بدلات نسائية عصرية وأنيقة على ساحة الموضة بشكل كبير خلال الفترة الماضية. واعتمدتها الكثير من النجمات في أحدث إطلالاتهن.

ولم تعد البدلات النسائية مقتصرة على المناسبات الرسمية فقط، بل أصبحت من أحدث صيحات الموضة التي يمكنكِ اعتمادها في مختلف الأوقات والأماكن.

موديلات بدلات نسائية 2023

وتنوعت تصاميم هذه البدلات بموديلات عصرية وألوان نابضة بالحياة تناسب الخروجات النهارية خاصة في فصلي الربيع والصيف، وستحصلين على لوك نهاري أنيق وجذاب.

كذلك، يمكنكِ اعتمادها من وحي إطلالات النجمات اللاتي ظهرن بها مؤخرًا، كالتالي:

 

البدلة البراقة للسهرة

من أبرز الإطلالات، كانت للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، التي اختارت بدلة براقة باللون الوردي، جمعت بين الفخامة والاحتشام.

كما أن هذه البدلة تناسب السهرات والمناسبات الخاصة، خاصة أنها ارتدت معها وشاح من الريش.

كذلك وقع اختيار الفنانة بلقيس فتحي على بدلة براقة مناسبة للسهرات، بتصميم فخم ومميز.

البدلة المزينة بالشراشيب

الشراشيب أصبحت من أشهر الموجات الرائحة في 2023، كما أن الفنانة أحلام اعتمدت البدلة النسائية المزينة بالشراشيب باللون الأوف وايت مع فصوص براقة.

البدلة المطرزة

واختارت النجمة المصرية أنغام بدلة سوداء فخمة مطرزة بالذهبي؛ حيث إن البدلات المزينة بتطريزات على الجاكيت من الصيحات المميزة والمناسبة للسهرات.

البدلة الملونة

للخروجات النهارية المميزة وسهراتك الخاصة في ربيع وصيف 2023، لا تترددي في اختيار البدلات النسائية الملونة والنابضة بالحياة.

كما تتمتع هذه البدلات بجاذبية وسحر خاص، مثل بدلة النجمة اللبنانية نجوى كرم، التي اختارتها باللون الوردي، كذلك بدلة درة باللون الأصفر النيون.

بدلات نسائية 2023

البدلة الكلاسيكية

كما أن البدلات الكلاسيكية لها طابع خاص ومميز لا يمكن أن يفقد مكانته مطلقًا بألوانها وتصاميمها الحيادية، مثل بدلة بلقيس باللون الرمادي المميزة.

شاهدي أيضًا: مجموعة ديور لربيع 2023.. المزج بين الماضي والحاضر