بالكوفية الفلسطينية.. مغني راب أمريكي يعرض أسماء شهداء غزة في حفل ضخم (فيديو)

في خطوة غير متوقعة، تفاجأ الحضور بدخول مغنى الراب الأمريكي ريد فيل بالكوفية الفلسطينية في حفله الضخم، داعمًا للقضية الفلسطينية.

ولكن ذلك التصرف لم يكن غير المتوقع الوحيد من مغني الراب الأمريكي ريد فيل، فخلال الحفل أيضًا عرض أسماء أطفال غزة من الشهداء.

مغني الراب الأمريكي يدعم غزة

وقرر ريد فيل، أن يدعم أهالي غزة على طريقته، خلال حفله في مهرجان Camp Flog Gnaw، بالتوشح بالكوفية الخاصة بعلم فلسطين. وكان ذلك أمام المئات من الحضور، في ولاية لوس أنجلوس.

كما قرر أيضًا أن يقوم المغني الشاب أمام الحضور الضخم في حفله، من خلال شاشة عملاقة  نشر أسماء أطفال غزة من هم تحت سن الـ4 سنوات. وهم ضحايا غارات جيش الاحتلال، منذ بدء التصعيد في قطاع غزة قبل 40 يومًا.

كما وجه مغني الراب لجمهوره المتواجد خلال الحفل، طلب بأهمية الضغط على نوابهم والمطالبة بوقف القصف الإسرائيلي على الفلسطينيين. ثم صرخ بصوت واحد عاليًا مع الحاضرين قائلًا: «فلسطين حرة».

بالإضافة أنه طالب جمهوره بأن يقوموا بفتح بث مباشر من هواتفهم، والقيام برفع العلم الفلسطيني. وذلك جاء رغبة منه في دعم القضية بالإضافة لإيصال صوتها للعالم.

https://twitter.com/i/status/1724524359644016813

ومنذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، وهناك الكثير من المشاهير الذين قاموا بدعم القضية على طريقتهم. وكان من أبرزهم مغني الراب المصري ويجز، الذي حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال حفلته بكندا، وذلك أثناء جولته الغنائية في أوروبا.

وعند صعوده على المسرح وغنائه عددًا من أغانيه طالب جميع الحضور بفتح هواتفهم وطالب منهم الهتاف لفلسطين قائلا: «الحرية لفلسطين».

كما حرص مغنى الراب ويجز علي تخصيص جزء من أرباح جولته الغنائية المقبلة لدعم أهل غزة.

 

اقرأ أيضًا: «أنا سعيد بذلك».. ويجز يشارك في مظاهرة لدعم غزة بأمريكا